مايا دياب ترتدي فستان زفاف وتثير الشكوك حول زواجها بتصرف مفاجئ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
مقالات ذات صلة
صورة تثير الشكوك حول طلاق مايا دياب!
سعودية ترتدي فستان زفاف في حفل زواج زوجها والسبب!
صور مايا دياب تتألق في مهرجان جرش وترتدي كيب وفستان طويل

أثارت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، الجدل بمقطع فيديو نشرته في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام  ثم حذفته سريعاً، حيث ظهرت فيه هي ترتدي فستان زفاف وتضع المكياج، لتثير الشكوك حول زواجها من جديد.

 وظهرت مايا دياب في مقطع الفيديو مرتدية فستان زفاف وتستعد بوضع المكياج، لتكثر التساؤلات، هل هي على أعتاب زواج جديد، أم أن الأمر متعلق بعمل فني وأرادت الفنانة اللبنانية التشويق له بنشر الفيديو ثم حذفه مجدداً.

مايا دياب ورمضان 2021

كانت الفنانة مايا دياب، كشفت أنه بالفعل حدث اتفاق بينها وبين شركة العدل جروب، للمشاركة في مسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسرا في رمضان الجاري، غير أن هناك شيء ما قد وقع منع إتمام مشروع ظهورها في المسلسل، لتجسد أروى جودة الدور.

وكانت عدة أزمات قد أثيرت حول مسلسل حرب أهلية قبل رمضان، فانسحبت الفنانة هيفاء وهبي من المسلسل وبعد القيل والقال نفت شركة العدل جروب، كل ما تردد عن أسباب رفض هيفاء المشاركة في المسلسل، مؤكدا أن السبب الحقيقي هو تنظيم المواعيد، فنظرا لظروف انتشار فيروس كورونا وإغلاق بعض الدول، كان من الصعب أن يتم التوفيق بين المواعيد وسفرها.

ويبدو أن دور شقيقة الفنانة يسرا في مسلسل حرب أهلية،  كان تسبب في أزمة لصناع المسلسل قبل أن يتم الاستقرار على أن أروى جودة هي من تجسده.

مايا دياب ترتدي فستان زفاف وتثير الشكوك حول زواجها بتصرف مفاجئ

فكانت أزمة كبيرة نشبت بين الفنانة سارة التونسي وشركة إنتاج مسلسل حرب أهلية، في طرد النجمة التونسية من العمل الرمضاني الذي تقوم ببطولته النجمة يسرا، وقررت شركة العدل جروب، المنتجة للمسلسل، طرد سارة التونسي من العمل تماماً، بحسب ما كشفته  مصادر وذلك على الرغم من انتهائها من تصوير 15 حلقة أي نصف حلقات المسلسل الرمضاني.

وأرجعت المصادر السبب وراء الخلاف بين الطرفين إلى أن هناك مشاكل قانونية قائمة بين سارة التونسي، والشركة المنتجة للمسلسل، إلا أن المصادر رفضت الخوض في تفاصيلها.




وعن بديل سارة التونسي، فجاءت الفنانة أروى جودة لتحل بديلة للفنانة سارة التونسي، التي قامت بتصوير 15 حلقة من العمل، منوهة بأن أروى ستعيد مشاهد سارة كاملة، وذلك بعد أن تم طرد الفنانة التونسية عقب الانتهاء من تصوير نصف مشاهد المسلسل.

زوج مايا دياب

يذكر أن الفنانة مايا دياب تزوجت من رجل الأعمال عباس الناصر  زواجاً مدنياً في عام 2006، ولم تخش الفنانة الشهيرة أن تعلن أنها خاضت تجرة المساكنة مع زوجها قبل سنوات، مؤكدة على أن هذا الأمر ضروري ليتعرف كل من الشريكين على الآخر بشكل حقيقي قبل ارتباطهما رسمياً. وهاجمت مايا دياب رافضي مبدأ الزواج المدني، مؤكدة على أن الأمر يضمن للطرفين حقوقهما.

مايا دياب ترتدي فستان زفاف وتثير الشكوك حول زواجها بتصرف مفاجئ

أنجبت مايا دياب من وجها، ابنتها الوحيدة، والتي تعيش معها كل التفاصل، وما كشف عن أن هناك انفصال وقع بين الفنانة اللبنانية وزوجها هو حديث مايا دياب عن مدى تقبل ابنتها وجود رجل في حياة والدتها. وذلك في أح اللقاءات التليفزيونية، لتعود الفنانة الشهيرة وتثير الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمارس كل استعدادات العروس بفستان أبيض.