جود عزيز تثير الشكوك حول ارتباط باسم طلال وشوق الهادي برد مفاجئ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
جود عزيز تثير الشكوك حول ارتباط باسم طلال وشوق الهادي برد مفاجئ

أثارت جود عزيز الشكوك برد مفاجئ على متابعة بشأن صورة تم تداولها لطلال باسم والفنانة شوق الهادي، ليعتبر البعض أن هناك مشروع ارتباط ينتظر النجمة الكويتية والفنان الشاب.

وأعادت متابعة نشر صورة طلال باسم مع شوق الهادي، وعلقت عليها بكلمات استفسرت فيها ساخرة عن موقف جود عزيز حيث كتبت: "شنو وضعك جود"، لترد الأخيرة على التعليق بكلمات: "لايقين على بعض الله يهنيهم".

طلال باسم وشوق الهادي

اعتبر البعض أن تعليق جود عزيز إعلان بشكل غير مباشر عن قصة حب جديدة تجمع شوق الهادي وطلال باسم، وسط التزام الصمت للثنائي فلم يخرج أحد منهم للرد بالتأكيد أو النفي.

تفاعل الجمهور مع رد جودعزيز ما بين مهاجمين وبين مدافعين عنها في تعليقات منها: "اللي يهجمون على جود ! تراها خاطبها كان وهذيك مو مخطوبه له، ولو ملاحظين في ردها هي راده ع اللي حاطة الصورة وممنشتها وكاتبة جود عزيز شرايك".

تعليق جود عزيز على صورة  طلال باسم وشوق الهادي

وكانت جود عزيز سخرت خلال الأيام الماضية من الشائعات المتداولة حول ارتباطها، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تدندن في حفل ماجد المهندس بكلمات من أغنية هتان، مع تعليق يحمل إيموجي لبرج الحوت وعلقت وقتها بكلمات جاء فيها: "الواحد يمزح ويحارش أصحابه يصحى من النوم يلقى نفسه ترند و
جديد وسوالف مدري من وين تجيبونها وبرج حوت وتفضل ما عليكم كل يوم بحط لكم إيموجي إذا الموضوع مشغلكم لها الدرجة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار