دنيا بطمة تثير الشكوك حول خضوعها للتجميل مجدداً بتغير مفاجئ في ملامحها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
دنيا بطمة تثير الشكوك حول خضوعها للتجميل مجدداً بتغير مفاجئ في ملامحها

نشرت دنيا بطمة مقطع فيديو تستعرض فيه ملامحها بعد جلسة مكياج على يد إحدى خبيرات التجميل، إلا أن تغير ملامحها لفت الأنظار وأثار الشكوك حول خضوعها لعملية تجميل جديدة.

وجددت دنيا بطمة بهذا المقطع الشكوك حول خضوعها للتجميل، خاصة وأن الفترة الماضية ظهرت في أكثر من صورة وفيديو بملامح متغيرة تماما.

وفي مقطع الفيديو الأخير ظهرت دنيا بطمة بوجه منحوت من الجانبين وذقن مذببة، وذلك على خلاف الفترة الماضية والتي اعتادت فيها الفنانة المغربية على الظهور بوجه دائري ممتلئ مستخدمة في ذلك تقنية حقن الفيلر الني حولت وجهها من النحيف إلى الممتلئ.

 دنيا بطمة بملامح متغيرة

دنيا بطمة لا تفوت الفرصة لاستخدام أي تقنية تجميل جديدة، فخلال السنوات الماضية خضعت الفنانة المغربية لكثير من عمليات التجميل التي حولتها إلى شخص آخر فبمقارنة ملامحها منذ وقوفها على مسرح عرب أيدول وحتى الآن لن يصدق أحد أن دنيا بطمة هي نفس الشخص.

وفاجأت دنيا بطمة الجمهور بالكثير من عمليات التجميل التي بدلت ملامح وجهها وجسدها الذي يتغير بين الحين والآخر، حيث خضعت ملامح وجهها وجسمها لتغييرات كاملة على الرغم من أنها تنفي خضوعها لعمليات تجميل في الفترة الأخيرة.ومن بين أهم التقنيات التي تعتمد عليها الفنانة المغربية بشكل دائم إلى جانب عمليات التجميل البوتوكس، وتصغير الأنف، وتبييض الأسنان، ورفع الحاجب، وتنقيح الأسنان، وتفتيح لون جسمها، بالإضافة إلى زيادة وزنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار