صورة نشرتها مايا شيحة كشفت بشكل نهائي مسألة عودة حلا شيحة للحجاب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أكتوبر 2018
صورة نشرتها مايا شيحة كشفت بشكل نهائي مسألة عودة حلا شيحة للحجاب!

حسمت مصممة الأزياء مايا شيحة بشكل نهائي مسألة عودة شقيقتها الفنانة حلا شيحة لارتداء الحجاب وابتعادها عن الفن، وذلك من خلال صورة نشرتها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: بعد قرار عودتها للفن: حلا شيحة تلهب الأجواء بصورها الجديدة بمكياج كامل    

مايا شيحة نشرت صورة لحلا شيحة من كندا وحولها أبنائها وعدد من أصدقائهم، وعلقت على اللقطة الجميلة قائلة: "لا يمكنني الانتظار يا حلولا"، في إشارة منها أن شقيقتها في طريقها للعودة إلى مصر قريباً.

وظهرت حلا شيحة في الصورة دون حجاب مما دل على أن شقيقتها مازالت عند موقفها، ورغبتها في العودة للتمثيل من جديد وأنها لم ترتدِ الحجاب كما أشاع البعض.

أحدث صورة لحلا شيحة كشفت بشكل نهائي مسألة عودتها للحجاب
وكانت هناك شائعة دارجة تفيد بأن حلا شيحة عادت مجدداً عن قرار العودة للفن، وأنها ارتدت الحجاب وذلك بعد سفرها إلى كندا لزوجها وأبنائها، وما جعل هذا الخبر ينتشر بكثافة، هو حذفها لكافة صورها على انستقرام، ونشرها أدعية دينية.

ولكن سرعان ما تم نفي ارتداء حلا شيحة للحجاب مرة أخرى، من خلال شقيقتها مايا شيحة التي حسمت الموقف، أما عن حذفها لصورها فأشار والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة أن ابنته قامت بحذف الصور نظراً لأنها لم تعجبها.

كما أشارت الفنانة هنا شيحة إلى أنها لا تعرف بالضبط لماذا حذف حلا شيحة صورها من انستقرام، ولكن يمكن أن يكون الأمر عائداً لرغبتها في نشر صور احترافية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار