حلا شيحة تحسم موقفها وتتخلى عن الحجاب في أحدث صورها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
حلا شيحة تحسم موقفها وتتخلى عن الحجاب في أحدث صورها

حسمت الفنانة حلا شيحة الجدل المستمر منذ أيام حول تخليها عن الحجاب تماماً، بعد أن نشرت صورة قبل يومين وهي تضع نصف غطاء أبيض على شعرها بينما ظهر جزء منه.

حلا شيحة تخلع الحجاب للمرة الثانية

ونشرت حلا شيحة عدداً من الصور عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه بدون حجاب وهي تستعرض شكلها أمام المرأة.

وظهرت حلا شيحة بإطلالة مكونة من تيشرت باللون الأبيض وبنطلون جينز، وتركت شعرها منسدلاً على جانبي وجهها ووقفت تلتقط صورا أمام المرأة.

وتفاعل الجمهور مع نشر صور لها بتعليقات لاذعة بسبب اعتبار البعض لها أنها مترددة وتغير رأيها باستمرار وتخليها عن الحجاب للمرة الثانية، أما البعض الأخر انتقد توجيه التعليقات السلبية لها معتبرين أن لها الحرية المطلقة في حياتها.

حلا شيحة تحسم موقفها وتتخلى عن الحجاب في أحدث صورها

وجاءت بعض التعليقات: انتي حرة في أي شيء"، "بس بلاش تاني تلبسي الحجاب غير لما تلبسيه عشان ربنا"، "إزاي عايشة حياتك ساعة بحجاب وساعة بدون حجاب".

وكانت حلا شيحة بدأت قبل أيام إثارة الجدل بعد أن حذفت جميع صورها من تطبيق إنستغرام وبدأت في نشر رسائل غامضة وصوراً لها غير واضحة مع أبنائها بدون حجاب.

حلا شيحة تحسم موقفها وتتخلى عن الحجاب في أحدث صورها

وشكك البعض في رغبة حلا شيحة العودة إلى الفن مرة أخرى بعد أن قدمت التهنئة إلى أشرف زكي، لفوزه بمنصب نقيب المهن التمثيلية للمرة الخامسة عبر خاصية ستوري، وهو ما شكل صدمة للبعض خاصة بعد هجومها على الفن والعاملين فيه بعد عودتها لارتداء الحجاب ورد نقيب الممثلين وقتها على موقفها برفض عودتها مرة أخرى إذا رغبت في الأمر.

حلا شيحة تهاجم الفن بعد عودتها للحجاب

يذكر أن حلا شيحة اتخذت قراراً بالابتعاد عن الفن والتمثيل بعد زواجها من الداعية معز مسعود، وجاء ذلك بالتزامن مع بدء عرض فيلمها الأخير مش أنا مع الفنان تامر حسني وهو ما أثار أزمة.

وأعلنت خلا شيحة تبرأها من الفيلم وعدد من المشاهد مشيرة إلى أنها تفاجأت بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة، مؤكدة أن تامر حسني كان قد وعدها بحذف بعض المشاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار