عرض مغري لحلا شيحة للعودة إلى الحجاب وسخرية عارمة تسود الموقف!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أغسطس 2018
عرض مغري لحلا شيحة للعودة إلى الحجاب وسخرية عارمة تسود الموقف

تلقت الفنانة حلا شيحة عرضاً مالياً من شاب سعودي من أجل العودة مجدداً لارتداء الحجاب، وذلك بعد أن قدم طلبه عبر تغريدة على تويتر نالت قسطاً كبيراً من السخرية.

شاهدي أيضاً: مفاجآت تكشفها حلا شيحة على الهواء عن خلعها للحجاب وأزمتها مع زوجها    

حيث كتب شاب سعودي يدعى خالد لحلا شيحة إنه على استعداد لدفع 300 ألف جنيه لها، على أن تعود مجدداً لارتداء الحجاب، ولكن بالتأكيد لم ترد عليه الفنانة الشابة إلا أن بعض رواد تويتر أخذوا على عاتقهم الرد على صاحب العرض بإطلاق التعليقات الساخرة.

عرض مالي لحلا شيحة من شاب سعودي لارتداء الحجاب
وقام رواد تويتر بالسخرية من العرض المالي للسعودي إلى حلا شيحة بارتداء الحجاب، من خلال نشر صورهم وهم يرتدون الحجاب مطالبين الشاب بإعطائهم المبلغ بدلاً منها.

ردود ساخرة على عرض شاب سعودي لتقديم مال لحلا شيحة للعودة إلى الحجاب

بينما انتقد البعض وجهة نظر الشاب السعودي، فكيف يكون الحجاب بمقابل مادي؟ وأن عرضه بعيد كل البعد عن التدين والدين الإسلامي.

السخرية تسود عرض شاب سعودي لحلا شيحة للعودة للحجاب بمقابل مادي
وكانت حلا شيحة أثارت الجدل مع قرار خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل مجدداً، مشددة على أن القرار نابع من قناعاتها الشخصية، متسائلة لماذا يصر الناس على حصر الدين في الحجاب وأن خلعها له كأنها خرجت عن الدين؟!

ردود فعل ساخرة من عرض سعودي على حلا شيحة مبلغ مادي للارتداء الحجاب مرة أخرى
وأكدت حلا شيحة على أن زوجها على علم مسبق بقرارها، وهو ليس معترض بالشكل الذي صوره البعض، فحياتهما الزوجية مستقرة وهو يحترم قرارها في نهاية المطاف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار