بوسي شلبي تطالب حلا شيحة بالعودة للفن والأخيرة تعلق

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 20 مارس 2023
بوسي شلبي تطالب حلا شيحة بالعودة للفن والأخيرة تعلق

شجعت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، الفنانة حلا شيحة، على اتخاذ خطوة العودة للفن من جديد، بعد أن تخلت الأخيرة عن الحجاب وسط شائعات انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود.

بوسي شلبي توجه رسالة لحلا شيحة

جاء ذلك بعد أن اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي التهنئة التي قدمتها حلا شيحة، لنقيب الفنانين، أشرف زكي، برئاسة النقابة، محاولة لإنهاء الخلاف بينهما تمهيداً لعودتها للفن.

ونشرت بوسي شلبي صورة لها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام، موجهة رسالة إلى حلا شيحة من أجل تشجيعها على العودة للتمثيل.

وعلقت بوسي شلبي، قائلة: "حلا حبيبتي وحشتيني ارجعي يلا واعملي أحلى فن"، وتفاعلت الأخيرة معها من خلال إعادة نشر الصورة والتعليق عليها، قائلة: "أنتي اللي أحلى".

بوسي شلبي تطالب حلا شيحة بالعودة للفن والأخيرة تعلق

ولم يحسم رد حلا شيحة المقتضب على رسالة بوسي شلبي موقفها من العودة للفن مرة أخرى، خاصة بعد أن تعرضت للهجوم من قبل العديد من الفنانين بعد أزمة فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني.

حلا شيحة تثير الغموض حول طلاقها

منذ فترة، بدأت حلا شيحة مشاركة صور لها من دون حجاب والتعليق عليها بمنشورات غامضة، والتي كان آخرها حديثها عن علاقة العبد بربه.

وقالت حلا شيحة: "السر الوحيد الذي لا يعلمه أحد غيرك، هو سر علاقتك بربك، فلا يغرك المادحون ولا يضرك القادحون، واختتمت حلا شيحة رسالتها بالآية القرآنية: «بل الإنسان على نفسه بصيراً».

ولفتت إلى أنها تعلمت من قرارتها الخاطئة خلال الفترة الماضية، دون الخوض في التفاصيل من خلال منشور لها كتبت فيه: "تعلمت خلال رحلتي في الحياة أن أخطائي ومخاوفي وقراراتي الخاطئة أبعدتني عن حقيقتي، ولكنني أدركت أنها منحتني القوة التي أعيشها الآن، وجعلتني أرى قدراتي الحقيقية".

يذكر أن حلا شيحة عادت لارتداء الحجاب بعد زاوجها من الداعية معز مسعود، بعد تخليها عنه وانفصالها عن زوجها السابق، ومنذ شائعات انفصالها عن معز مسعود، حذفت جميع صورهما من تطبيق إنستغرام وبدأت في نشر صور لها دون حجاب.

وتجاهلت حلا شيحة الرد حتى الآن على أنباء طلاقها أو أسباب حذف الصور من حسابها الشخصي، وفي الوقت نفسه، لم يعلق معز مسعود على الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار