حلا شيحة تبدي رغبتها في العودة للتمثيل مرة أخرى بجزء ثاني من فيلم سابق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
حلا شيحة تبدي رغبتها في العودة للتمثيل مرة أخرى بجزء ثاني من فيلم سابق

ألمحت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة عن رغبتها في العودة للتمثيل مرة أخرى بعد أن أعلنت مرتين الاعتزال، حيث نشرت حلا صورة من فيلم اللمبي التي شاركت فيه بدور "نوسة" واستفت الجمهور بإنتاج جزء ثاني من الفيلم الذي عرض عام 2002.

حلا شيحة ترد هجوم متابعين

 ونشرت حلا الصورة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلقت عليه قائلة: "ايه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟!؟؟ نوسة نسيت الشنداويتش  نوسة اللمبي خلاص خلاص ".

لكن المتابعين واجهوها بما قالته سابقا عن الفن وتذكروا تصريحاتها السابقة وقال أحد المتابعين انها قالت أن الفن حرام لترد عليه حلا قائلة: "أنا عمري ما قلت إن الفن حرام".

حلا شيحة تبدي رغبتها في العودة للتمثيل مرة أخرى بجزء ثاني من فيلم سابق

بينما قال متابع آخر: "احنا مش قلنا يع التمثيل حرام راجعين نعيط لي بقي"، لترد عليه: "ده حضرتك اللي قلت ".

وشجع متابعين آخرين عودتها وطالبوها بالمشاركة في الأعمال الدرامية القصيرة التي تتكون من 15 حلقة فقط والتي أصبحت منتشرة على المنصات الرقمية وقال أحد المتابعين: "نفسي ي حلا اشوفك في أعمال مستقلة ومختلفة زي اللي بتتعرض على المنصات 15 حلقة الحاجات المختلفة دي هتكون comeback كويسه جدا ليكي لكن نوسه الجمهور حبها زي ماهي ف وقتها لكن دلوقتي معتقدش .. مستنين نشوف حلا في masterpiece جايه .. أوعدينا بدا please "، وردت الفنانة حلا شيحة على تعليقه وقالت: "حاضر إن شاء الله".

حلا شيحة تلمح لعودتها للفن

وأشارت الأخبار المحلية عن احتمالية عودة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى خاصة بعد أن عدلت مهنتها على انستغرام وكتبت "فنانة" وذلك في شهر فبراير الماضي كما أنها حذفت جميع صورها مع زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود وانتشرت بعدها اخبار عن انفصالهما لكن لم يوضح الطرفين حقيقة الأمر حتى الآن.

وكان آخر عمل فني لحلا شيحة هو فيلم "مش أنا" من بطولة الفنان تامر حسني وعرض في 2021 وبعدها اعتزلت حلا التمثيل وأعلنت زواجها من معز مسعود.

وأثارت حلا جدلاً واسعاً بعد عرض أغنية فيلم مش أنا مع تامر حسنى حيث اعترضت على عدم حذف المشاهد الرومانسية من الفيلم كما أنها أعلنت توبتها بعد عرض الفيلم في شهر ذي الحجة وقالت إنها أيام مفترجة وهذا العمل لا يرضي الله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار