أشرف زكي يرد على طلب حلا شيحة العودة للفن والأخيرة تعلق

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
أشرف زكي يرد على طلب حلا شيحة العودة للفن والأخيرة تعلق

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن تفاصيل المكالمة التلفونية التي جمعت بينه وبين الفنانة حلا شيحة، بشأن عودتها إلى التمثيل من جديد بعد أن ابتعدت عنه عقب زواجها من الداعية معز مسعود.

أشرف زكي يعلق على طلب عودة حلا شيحة للفن

وأوضح أشرف زكي في لقاء له مع الإعلامي منى الشاذلي، على قناة CBC، مشيراً إلى أنه ليس صاحب القرار بشأن عودتها ولكن الأسرة الفنية لأن الإساءة ومهاجمتها للفن مسهم جميعاً.

وقال أشرف زكي: "قلت في السابق إنه إذا قررت حلا شيحة العودة إلى الوسط الفني فأنا لست صاحب القرار وسأستشير كل فناني مصر، والأهم رأي الأسرة الفنية لأن الإساءة مستهم جميعاً".

وأضاف: "تواصلت مع الأسرة الفنية لجس نبضهم واستكشاف رأيهم حال رغبت حلا شيحة العودة وهما متسامحين وبيقولوا دي بنتنا... حلا شيحة كلمتني وقالت لي أنا هارجع قريب وعايزة أقابلك ونتكلم، فقلت لها لما ترجعي نتكلم".

حلا شيحة ترد على أشرف زكي

وأعادت حلا شيحة نشر تصريحات أشرف زكي عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام موجهة له الشكر لدعمه لها، قائلة: "شكرًا للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية، وشكرًا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري، وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

ولفتت حلا شيحة أن الفترة الأخيرة في حياتها كانت صعبة للغاية، إلا أنها تعلمت منها، قائلة: "مررت بأربع سنوات في حياتي، كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله، مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار، على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة، متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم، بحبهم وبتمني لكل واحد فيهم النجاح دايمًا".

ووجهت حلا شيحة رسالة للجمهور، اعتذرت فيها عن ما بدر منها قائلة: "جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

واختتمت رسالتها قائلة: "أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم، كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا أنه إنسان متشكرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار