متابع يستفز نادين نجيم ويخرجها عن شعورها بتعليقه على كدمات وجهها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020
متابع يستفز نادين نجيم ويخرجها عن شعورها بتعليقه عن كدمات وجهها
مقالات ذات صلة
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا
حصاد 2020: انفجارات وحرائق مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة
نادين نجيم تنشر صور صادمة لأول مرة لتشوه وجهها بعد انفجار مرفأ بيروت

انفجرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم غضباً على متابع، شكك في إصابة وجهها واتهامها باستغلال حادث انفجار بيروت من أجل تبرير عملية تجميل أجرتها.

نادين نجيم توبخ متابعاً

وبخت نادين نجيم متابعاً بقسوة بعد تشكيكه في إصابتها واتهامه الصريح لها بأنها أجرت تجميل ولم تصب في حادث تفجير بيروت، وذلك بعد أن كتب تحليله الشخصي لكدمات وجهها في أول صورة نشرتها من المستشفى قائلاً: " الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين، هيي بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟ واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل! لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم، هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل".

نادين نجيم تهين متابعاً اتهامها باستغلال تفجير بيروت لإجراء تجميل
كلمات المتابع استفزت نادين نجيم بشدة وخرجت بكلمات قاسية مباشرة ترد بها على تشكيكه في إصابتها لتقول له: "سكر تمك احسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون ! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل ؟ ! تفو امثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء ! تفو يا واطي".


صورة نادين نجيم في المستشفى

وكانت نادين نجيم نشرت صورة لها في المستشفى لأول مرة بعد تعرضها لإصابة إثر انفجار بيروت، فبرز بوضوح الكدمات على وجهها، مع وجود جروح في منطقة الجبهة وضمادة طبية على الأنف بعد خضوعها لعملية جراحية به إثر تعرضه للكسر.

نادين نجيم أطلت مع طفليها من المستشفى وبدا على وجهها التعب والإرهاق، وعلقت على اللقطة المؤثرة بكلمات من القلب، شكرت من خلالها كل من سأل ودعا لها في هذه المحنة التي مرت بها.

صورة نادين نجيم في المستشفى بعد لإصابتها في انفجار بيروت
كتبت نادين نجيم تعليقاً على أول صورة لها من المستشفى قائلة: "بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا .... بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع".


إصابة نادين نجيم في انفجار بيروت

وتعد نادين نجيم من مصابي حادث تفجير بيروت، حيث كانت تتواجد وقتها في منزلها القريب من المرفأ، وأثناء تصويرها للحريق الذي نشب في البداية، وقع الانفجار المروع فصرخت ووقع الهاتف المحمول من يدها وتناثر الزجاج في كل مكان.

وعلى إثر إصابتها في انفجار بيروت، خضعت نادين نجيم لعمليتين جراحيتين في وجهها، حيث كشفت بنفسها أن العملية الأولى استغرقت 6 ساعات، ثم أجرت عملية أخرى في أنفها الذي تردد أنه تعرض للكسر.