نادين نجيم تفجر ضحك متابعيها بفيديو كوميدي مع صديقتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير 2021
نادين نجيم تفجر ضحك متابعيها بفيديو كوميدي مع صديقتها

تسببت نادين نجيم في موجة من الضحك بين متابعيها على تطبيق إنستقرام، حيث نشرت مقطع فيديو كوميدي طريف جمعها بصديقتها، ظهرا فيه وهما يقومان بحركات جنونية عفوية، على أنغام إحدى الاغنيات باستخدام تطبيق تيك توك، سخرت فيه من لقاح فيروس كورونا.

 وعلقت النجمة اللبنانية التي فجرت ضحك متابعيها بمقطع الفيديو وكتبت: "بصراحة ما قدرت ما نزلكم الفيديو  قتللل كتير ضحكنا الله يستر من هل، هيك صار فينا من بعد ما اخدنا الطعم للكوڤيد ١٩"

نادين نجيم بعد اللانفجار

على الرغم من الخسائر التي تعرضت لها نادين نجيم، إلا أنها لم تسلم من بعض الانتقادات التي وجهت لها والاتهامات باستغلال أزمة انفجار مرفأ بيروت لتخضع لعمليات تجميل، حيث اتهمها البعض بإدعاء تشوه وجهها، وهو الأمر الذي بدا خاطئ تماماً حيث تعرضت الفنانة اللبنانية لخسائر وإصابات بالغة في وجهها.

الفنانة نادين نسيب نجيم، لم تقف صامتة أمام هذه الاتهامات، وخطفت قلوب محبيها، بعد نشر صورة لوجهها، لأول مرة، كشفت عن التشوه الذي تعرضت لها بسبب انفجار مرفأ بيروت، لتبرز الصور ملامح صادمة لها أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وسط تعاطف واسع من محبيها.

وفي حلقة خاصة بعنوان "ندوب بيروت"، مع الإعلامي مالك مكتبي، نشرت النجمة اللبنانية صور كشفت لأول مرة حجم الخسائر التي تعرض لها وجه النجمة اللبنانية، حيث ظهرت بكسر في الأسنان إلى جانب تشوهات في مختلف أنحاء وجهها، لتصدم متابعيها، حيث كانت تكتفي خلال الفترة الماضية بنشر صور تبرز آثار وجود إصابات طفيفة على الوجه خاصة منطقة ما حول الأنف.

إصابة نادين نجيم

كانت النجمة نادين نسيب نجيم، من النجمات اللاتي تعرضن لإصابات  وخسائر بالغة بعد انفجار مرفأ بيروت، حيث خضعت لمجموعة من العمليات التجميلية لإصلاح ما تعرض له وجهها إثر هذا الانفجار.

وقالت نجيم في تعليقها على الإصابات التي تعرضت لها: "أصيبت شفتي العليا بجرح كبير وغائر وأيضا عيناي وحاجبي ولم أشاهد سوى دماءً ولم أكن أعي شئ من شدة الصدمة، وحياتي كنادين كانت كالمحك وبخطر حقيقي، وذهبت للمستشفى لا أعرف كيف ولكن الطبيب قالي إنه يتوجب إجراء جراحة وأن الأمر لا يتم في عيادة التجميل، لم يكن بيدي شيء استسلمت لذلك وحتى الآن دموعي لم تجف من هول ما رأيته حزنًا وأسفًا وخوفًا" 

وعلقت نادين نجيم قائلة:  "سلامة قلب كل الجرحى والله يرحم الشهداء ويساعد كل حدا اتضرر يلي صار كان كتير صعب وقاسي وضد الإنسانية و4 آب ما خلصت هيداك النهار، لن ننسى انفجار بيروت".

ابنة نادين نجيم

تشارك النجمة اللبنانية دائماً صور أطفالها على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ما بين لقطات دافئة وأخرى تخطف القلوب بملامحهم الأوروبية، وكانت قد شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صورة جديدة لابنتها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام عرضتها للانتقاد مؤخراً بعد ظهور الابنة بمكياج والدتها.


وظهرت "هيفين" ابنة نجيم وهي تستخدم الفلتر الذي تم طرحه مؤخراً عبر إنستجرام باسم والدتها وبدأ الجمهور يستخدمه منذ أيام، وعلقت نجيم على صورة ابنتها قائلة: "اسم الله اسم الله اسم الصليب عليها بنتي كمان اتصورت بالفلتر، يقبرني شكلك رائع".

ناين نجيم انستقرام

نادين نسيب نجيم، من النجمات عاشقات تطبيق انستقرام، وتشارك جمهورها دائماً لقطات من حياتها الخاصة، وكان آخرها مقطع الفيديو الطريف الذي ظهرت فيه مع صديقتها بحركات عفوية فجرت ضحك متابعيها.

 كما أطللقت نادي نجيم فلتر خاص بها على تطبيق انستقرام، وهي  ليست النجمة الأولى التي تطلق فلترخاص بها  عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي باسمها، فقد اعلنت قبل مواطنتها النجمة سيرين عبد النور عن فلتر باسمها قبل أسابيع قليلة وكشف أنها تلقته كهدية، وسبقتها الفنانة مايا دياب باستخدام فكرة الفلتر قبل عامين عندما أطلقت أغنية «بعدو» التي منحت المستخدم إكسسوار الوجه الذي كانت ترتديه بهذا الكليب.

زوج نادين نجيم

تزوجت نادين نجيم من هادي أسمر في عام 2012، وأنجبت منه طفليهما جيوفاني وهافن، لتعلن بعد ذلك النجمة اللبنانية عن انفصالهما في عام 2019 في تغريدة كتبت فيها: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا.. ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة، بس هيك صار الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا".