نادين نجيم تثير قلق متابعيها حول ما تمر به: أفضل العزلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
نادين نجيم تثير قلق متابعيها حول ما تمر به: أفضل العزلة

أثارت الفنانة نادين نجيم قلق محبيها بسبب تعبيرها عن الاستياء من تصرفات بعض المقربين منها والذين يضمرون لها الشر مؤكدة أنها تفضل العزلة على الاختلاط بمثل هؤلاء الأشخاص الذين وصفتهم بالمنافقين.

نادين نجيم تتحدث عن تعرضها للأذى

وظهرت نادين نجيم في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام يبدو عليها الحزن فيه وهي تستمع لكلمات أحد مدربي التنمية البشرية عن تعرض الأشخاص للأذى من الأشخاص المقربين داعياً إلى تجنبهم وإبعادهم عن حياتنا.

وبدت نادين نجيم تستمع للحديث وأشارت تعبيرات وجهها إلى موافقتها على الحديث، مما جعل البعض يعتقد أنها تعرضت لهذا الموقف بسبب تأثرها بالكلام.

وعلقت نادين نجيم على الفيديو قائلة: شو رأيكم بالكلام؟ أنا بوافق وكلامه صح..  بحس إنه الأذية صارت تجي من أقرب الناس، والثقة شبه معدمة… فعلاً عمْ فضّل العزلة على الاختلاط مع أشخاص سلبيين أو منافقين".

ووجهت الفنانة اللبنانية سؤالاً إلى متابعيها حول مدى اتفاقهم مع الحديث قائلة: "هل بتوافقوا إنه في ناس بتدخل على حياتك بس لتأذيك؟"

تسبب الفيديو في قلق محبي نادين نجيم والسؤال حول إذا كان حديثها نابعاً من موقف وتجربة شخصية عانت منها مع المقربين منها والذين أعطتهم الثقة لكنهم سببوا لها الضرر.

تساؤلات حول أزمات نادين نجيم

وجاءت بعض التعليقات بتوجيه النصائح لها بضرورة الابتعاد عن هؤلاء الأشخاص والحرص على التواجد بجانب الأشخاص الإيجابيين، بينما دعا البعض إلى التركيز على أعمالها الفنية معتبرين أن هؤلاء الأشخاص ربما يحسدونها على نجاحها.

وربط البعض بين حديث نادين نجيم والأزمة التي كشفت عنها مؤخراً بالرد على الأنباء التي انتشرت حول استدعائها للمحكمة في قضية مقامة من زوجها السابق هادي أسمر.

وكشفت أنها هي من أقامت دعوى ضد طليقها قائلة: "أنا مُدَّعي على هادي الأسمر بالتلفيق والتزوير والقدح والذم إذا عبالك تعرف الحقيقة ومش العكس".

واختتمت حديثها لمروجي تلك الشائعات قائلة: "روح انضب بقى أنت ويلي عم يدفعولك، واسكت أحسن ما أنت كمان تلحقوا، ما تشوه الحقيقة أحسنلك، سكتت كتير ما رح أسكت بقى عن حقي"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار