شاهد نادين نسيب نجيم تحير الجمهور مرة أخرى بتعليق جديد عن مرضها الغامض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2018
تغريدة نادين نسيب نجيم حول طبيعة مرضها تزيد الأمور غموضاً وتقلق محبيها

أقلقت اللبنانية نادين نسيب نجيم محبيها مجدداً بتغريدة جديدة لها حول طبيعة مرضها الذي تعاني منه منذ نحو شهر، وأثارت المزيد من الحيرة والغموض بين الجمهور بعد مرور يوم واحد فقط من دخولها المستشفى وكشفها عن معاناتها.

شاهدي أيضاً: صور نادين نسيب نجيم داخل المستشفى تقلق محبيها حول طبيعة مرضها الغامض

نادين نسيب نجيم التي كشفت أمس عن دخولها المستشفى بعد ساعات قليلة من احتفالها بعيد ميلادها برفقة زوجها وأصدقائها، وأعلنت أنها تعاني من المرض منذ نحو شهر، فوجئت بسيل من التعليقات من محبيها متسائلين حول طبيعة مرضها، خاصة مع ظهورها في إحدى الصور وهي تضع قناعاً للتنفس الصناعي على وجهها، وكذلك لجوئها للمحاليل الوريدية بأمر طبيبها.

نادين نسيب نجيم داخل المستشفى

وردت نادين نسيب نجيم بشكل حاسم على إحدى التغريدات التي كشفت عن إصابتها بالالتهاب الرئوي، بقولها: "بليز ماحدا يقول شي اذا انا ما حكيت.. التفاصيل مش مهمة وسبب دخولي الى المستشفى مش مهم.. المهم السلامة بالاخر.. شكرا لدعواتكم". 

نادين نسيب نجيم تحير الجمهور حول مرضها بتغريدة

وكانت نادين نسيب نجيم قد كتبت في منشور سابق لها عبر سناب شات أنها تعاني من حالتها المرضية منذ شهر كامل وحاولت التحامل على نفسها والتصرف بشكل طبيعي، وأن الأمر أثر كثيراً على حالتها النفسية حتى انتهت الأمور إلى تدهور حالتها عشية عيد ميلادها ودخولها المستشفى بشكل مفاجئ.

نادين نسيب نجيم ومرضها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار