مجدي عبد الغني يُعلق على فساتين رانيا يوسف

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يناير 2021
مجدي عبد الغني يُعلق على فساتين رانيا يوسف
مقالات ذات صلة
زوج أحلام الجريتلي ينعيها بكلمات مؤثرة: أعطتني دون حساب
نزار الفارس يقاضي رانيا يوسف: كانت سعيدة بالحوار
رانيا يوسف تنشر صور طفولتها برفقة والدتها

حلت الفنانة رانيا يوسف، ولاعب كرة القدم المعتزل مجدي عبدالغني، ضيفا برنامج «ليلة الخميس» على قناة «mbc مصر»، والذي تُقدمه الإعلامية ياسمين عز.
وخلال الحلقة أعربا الضيوف عن رأيهما في جائحة كورونا (كوفيد _19 ) التي حاربت العالم كافةً خلال عام 2020 بل وتستمر موجتها الثانية لهذا العام، وكانت سبب في تعطيل مجالات شتى من بينها السينما.
وقالت رانيا: "2020 كان عام حلو ومفيش حاجة بتحصل وحشة يكون لها جانب مظلم فقط، وأكيد كل حاجة لازم يكون ليها جانب مشرق".
وتابعت: "أنا بطبعي شخصية متفائلة وبحب الفرفشة والنعنشة"، ليقاطعها ممازحاً مجدي عبدالغني: "إحساسها بالتفاؤل ده بسبب فساتينها اللي تدل على تفاؤلها لكن بالنسبة لي أنا وناس تانية كتير 2020 بالنسبة كانت سنة صعبة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)


وعلى الصعيد الفني تشارك الفنانة رانيا يوسف في بطولة مسلسل «اللعبة 2»، مع النوم: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، سامي مغاوري والمسلسل من إخراج معتز التوني.
ويُذكر أن الفنانة رانيا يوسف علقت على قرار إحالتها للمحاكمة بتهمة ارتكاب فعل فاضح وازدراء الأديان.
وقالت رانيا يوسف: "أثق في القضاء المصري وأنا تحت أمره في أي وقت، ولحد دلوقتي مستلمتش أي إعلان رسمي يخص الموضوع ده بس أنا جاهزة وعلى ثقة تامة في قضاة مصر".
والجدير بالذكر أن تحدد يوم  الـ21 من فبراير/ شباط  المُقبل ليشهد الجلسة الأولى لمحاكمة الفنانة رانيا يوسف من قِبل نيابة جنح قصر النيل، حيث أنها متهمة بارتكابها الفعل العلني الفاضح  وازدراء الأديان.
حيث تقدم المحامي المصري أشرف ناجي ببلاغ ضد الفنانة الشهيرة، معتمداً في دعواه على أخر لقاءاتها التليفزيونية مع الإعلامي العراقي نزار الفارس.