حبيب الحبيب يقلد قعيد المجد في ستوديو 23 والأخير يعلق

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
حبيب الحبيب يقلد قعيد المجد في ستوديو 23 والأخير يعلق

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة الرابعة من برنامج ستوديو 23 التي شهدت تقليد مشهور تيك توك السعودي قعيد المجد من قبل الفنان حبيب الحبيب.

حبيب الحبيب يقلد قعيد المجد

وظهر حبيب الحبيب وهو يقلد أداء قعيد المجد خلال بث مباشر له على تطبيق تيك توك خلال التحديات التي يقيمها مع مشهوري التطبيق وطريقته في التفاعل التي يصفها البعض بالكوميدية.

وبعد انتهاء الحلقة فاجأ مشهور تيك توك السعودي قعيد المجد جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بصورة تجمع بينه وبين الفنان حبيب الحبيب.

وعبر قعيد المجد عن سعادته بتقليد حبيب الحبيب له، متسائلاً عن رأي الجمهور في الحلقة من خلال التعليق على الصورة: "شفتو الحلقه ولا لا مسوي اني داري عن الحلقه".

شاهد تقليد حبيب الحبيب لقعيد المجد:

وكان قعيد المجد أثار جدلاً قبل أقل من شهر بسبب تحد على تطبيق تيك توك نال فيه 39 مليون نقطة مقابل 22 مليون نقطة لمنافسه في تحدي شاهده الملايين حول العالم.

وأشعل هذا التحدي التكهنات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول قيمة الأموال التي حصل عليها قعيد المجد مقابل الدعم الهائل الذي حصل عليه في التحدي

وعقب التحدي، نشر قعّيد مقاطع فيديو على صفحته الرسمية بتطبيق تيك توك حاملا صورة الألباني ويقفز فرحا لينال المقطع أكثر من 8 ملايين مشاهدة.

قعيد المجد يعتزل البث مع المشهورات

وقبل أشهر أعلن قعيد المجد اعتزال الظهور في بث مباشر مع أي مشهورة من السوشيال ميديا مطالباً الجميع باحترام قراره، قائلاً: "نا ما راح أدخل مع بنات تاني".

وطالب قعيد المجد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمساعدته في تنفيذ هذا القرار من خلال حذف جميع المقاطع التي يملكونها له مع أي مشهورة

وتابع قعيد المجد قائلاً: "يعلم الله كيف تسعدونني أنا بقول لكم ، أي شخص عنده مقطع لي عند بنت سواء في اليوتيوب أولاً على تيك توك يحذفه او يخفيه كلنا ندري نحن المشاهير أن هذا خطأ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار