مجموعة مجوهرات فاخرة تعكس الخصائص الرئيسية لعطر Chanel 5 الشهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021
مجموعة مجوهرات فاخرة تعكس الخصائص الرئيسية لعطر Chanel 5 الشهير
مقالات ذات صلة
Bulgari تكشف عن مجموعة Magnifica للمجوهرات الرّاقية في ميلانو
مجوهرات من الخرز الملون: استعيني بطفولتك لإطلالة صيفية مميزة
الأحجار الكريمة معلومات عن حجر بخت شهر يونيو اللؤلؤ والإسكندريت والقمر

يلتقي عطر شانيل Chanel n°5 مع المجوهرات الفاخرة بمناسبة مرور 100 عام على إطلاق العطر، المعمل ورائحة الذكريات ثم نجاح شانيل رقم 5 وهو العطر الأسطوري الذي كانت تضعه كوكو شانيل واعتادت الممثلة الأمريكية الجميلة مارلين مونرو أن تذهب إلى الفراش بقطرتين فقط، اليوم، أصبحت هذه الزجاجة، البسيطة والأساسية، التي رغبتها بشدة غابرييل شانيل نفسها، إرثاً مهماً للغاية ليس فقط للمحتوى الذهبي، الذي وصفته بسرية ولكن أيضاً لتصميمه.

تمكنت الدار، التي كانت وفية دائماً لتاريخها ورموزها الخاصة، من إبراز الرقم 5 الأيقوني بأقصى درجات الحرية الإبداعية في مجموعة ثمينة للغاية لا تقدر بثمن من المجوهرات الفاخرة من خلال مقابلة مع Frédéric Grangié رئيس Chanel Watches & Fine Jewelry لـ Vouge عن ولادة القطعة الفريدة، عقد 55.55.

تقدم المجموعة عطر شانيل N ° 5، من خلال 123 قطعة مرنة ومعمارية مع رؤية للتباين بين رسومات الزجاجة وجاذبية العطر. 

مجوهرات بتصميم غطاء عطر شانيل

مجوهرات بتصميم غطاء عطر شانيليستحضر قطع الزمرد الثمين المستطيل الشكل مكان فاندوم، مصنوع بشكل رائع من الكريستال الصخري أو مرصع بالألماس والعقيق واللؤلؤ والياقوت الأصفر، يصبح المثمن موضوع قطع أنيقة ومتطورة من المجوهرات الفاخرة.

مجوهرات عطر شانيل بالأحجار الملونة

مجوهرات عطر شانيل بالأحجار الملونة

صورة ظلية هندسية مرئية من خلال خطوط ألماس والأصفر على القلائد Sautoir ودبابيس والأقراط تتدلى، من هذه الزجاجات الثمينة.

مجوهرات عطر شانيل بالأحجار الملونة

ينبثق ألماس الأصفر على شكل كمثرى والمورجانيت الذي يتدفق على الجلد مثل قطرات من عطر إلهي.

مجوهرات بتصميم رقم 5 لعطر شانيل

 مجوهرات بتصميم رقم 5 لعطر شانيل

يصبح مخطط "5" أحد توقيعات مجموعة المجوهرات وهو غرابة بهيجة تشير إلى علم الأعداد لدى شانيل: فهو ملفوف بشرائط من الماس وموضع بشكل غير متماثل، مع قطرة من العنبر توباز والرقم له نفس الجاذبية، كإكسير معطر. 

مجوهرات مزينة بزخارف فاخرة

مجوهرات مزينة بزخارف فاخرة

لترجمة الثورة الشمية لعطر شانيل رقم 5، تخيلت الدار قطعاً بزخارف مجردة تتلألأ وتنعّم على الجسم مثل قطرات العطر، تضفي الألوان المشمسة والعنبرية لزوج فخم من التوباز الإمبراطوري بوزن 350 قيراطاً متوهجاً شبه باروكي، بينما يتألق ألماس مع ارتداد متلألئ على خط العنق.

مجوهرات بتصميم الزهور

مجوهرات نزينة بتصميم الزهور

وصلنا إلى قلب العطر: الياسمين وزهرة مايو وزهرة الإيلنغ على مجموعات المجوهرات الفاخرة لمجموعة شانيل، تعمل الباقات بكامل حجمها وتحتفظ بكل روائعها، في حين أن الميزات الرائعة، على شكل نجمة وقمر وشمس، تحاكي رموز مجموعة البلاتين والألماس لعام 1932، نحن بالفعل نتخيل حقول غراس، لعطور شانيل.