مجموعة Bottega Veneta ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام آخر تحديث: منذ 3 أيام
مجموعة Bottega Veneta ما قبل خريف  2021
مقالات ذات صلة
نظرة عن قرب على مجموعة Alexander McQueen لخريف 2021
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك
نصائح للحصول على مظهر مثالي للشاطئ

تعتبر مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta لخريف 2021 آخر مجموعة كبيرة لم نشهدها لخريف 2021، عندما استضافت عرضاً تقديمياً لصالون التجميل في أبريل في برلين، تركت قائمة الضيوف الصغيرة انطباعاً كبيراً على الإنترنت، حدث ذلك وسط عمليات الإغلاق في ألمانيا.

هذه ليست تلك المجموعة، إنها نزهة تسميها بوتيغا فينيتا Bottega Veneta  "خزانة الملابس 02" وهي مجموعة ماقبل خريف 2021 Pre-Fall التي تجمع الضروريات قبل الموسم، متناثرة مع عدد قليل من نزوات المخرج الإبداعي للدار دانيال لي Daniel Lee التي أصبحت عناصر لهواة الجمع، نعم، ستقوم الشركة ببيع الزلاجات الدوارة التي تم عرضها Oumi Janta و Malick Bodian في هذه الصور.

إنه أيضاً تمرين للعلامة التجارية، مع مجموعة كتب تتضمن، بالإضافة إلى المتزلجين، الموسيقيين Skepta و Neneh Cherry والراقصة روبرتو بول والفنان مارك ليكي و Central Saint Martins B.A وقائدة دورة الموضة سارة غريستي، صديقة لي من أيام دراسته.

قال لي في بيان له خلال مكالمة هاتفية: "إنهم الأشخاص الذين نطمح إلى رؤيتهم بالملابس وهناك تنوع كبير، من الموسيقى والأفلام والرقص والمسرح والفن والتزلج".

أزياء مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ماقبل خريف 2021

 كما توحي هذه القائمة وكما أخبرتنا مدرجات Lee السابقة، لا يوجد شيء متحفظ بشأن أساسيات بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، بالنسبة للي وفريقه.

  • الملابس هي الأداء، هذا واضح من المظهر المغطى بالريش بأعمدة زرقاء مائية من خط العنق العالي إلى حاشية بنطلون من فستان سهرة أخضر متماسك مطرز بشكل معقد BV ومن حزام جلدي عملاق يلتف حول الجذع مثل الحلزون ولكنه ينطبق أيضاً على الخياطة العادية.
  •  بدلات التويد آمنة في غرفة الاجتماعات، لكنها بالتأكيد ليست مملة في بوتيغا فينيتا.
  • تنوعت الحقائب مابين الأنماط الجلدية والفرو مع أحذية البوت الامعة والملونة.

قال لي: "أحب فكرة الملابس اليومية المبتذلة تماماً" ولكن عندما نرى الأقمشة في الحياة الواقعية، فهناك دائماً المزيد "لها" من  التويد الذي يمتد وتطوير النسيج الجميل والملابس التي يتم تصنيعها بدون تبطين، هناك الكثير من الحب والاهتمام في التفاصيل.

ما لا يمكنك تفويته هو الشعور بالمرح الذي يتمتع به لي ورفاقه، يُعد سرواله المليء بالريش جيداً ومضموناً وأوضح في إشارة حتى الآن على أن أزياء ما بعد الوباء سوف تهدر بالفعل، العالم بحاجة إلى المرح الآن، قال لي: "نريد أن يتم استفزازنا"، بالنسبة للفضوليين، من المقرر أن يتم عرض "Salon 02"، عرض برلين، عبر الإنترنت في غضون شهر تقريباً.