مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 24 يناير 2021
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
أفضل الإطلالات من عروض أزياء خريف 2021 في أسبوع الموضة في ميلانو
مجموعة Prada لخريف 2021
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة

لفصل الربيع، ذهب مصمم الأزياء ريكاردو تيسكي إلى الهواء الطلق لحضور عرض شاهد عارضات الأزياء يتجولن في بلاك بارك في باكينغهامشير إنجلترا ويشاركن في مشهد شارك فيه موسيقيون وفنانيون مسرحيون، دون حضور جمهور مباشر.

بالنسبة لمجموعة بربري Burberry ما قبل خريف 2021، استخدم Tisci الأماكن الخارجية، أوراق الشجر والتمويه والأزهار والفرو الصناعي، للإلهام وصوّر كل مظهره في الداخل.

أين يمكن أن يذهب؟ تقع إنجلترا في أعماق إغلاقها الوطني الثالث، على الرغم من أنه من المأمول بحلول الوقت الذي تصل فيه هذه التصميمات إلى أرض المتجر، ستعود الحياة إلى بعض الإصدارات الطبيعية.

كانت المجموعة عبارة عن مزيج من المتانة والروعة في شكل معاطف مطبوعة مموهة وسترات حظيرة مبطنة وشارات كشافة على القمصان وألوان عسكرية من الكاكي ومع ذلك، ذهب تيسكي بعيداً، حيث قام بلف أحزمة طويلة حول أرجل البنطال، مما جعلها تبدو مشوشة.

 يعرف أي مستكشف أن هذه الأشرطة ستعلق فقط في الأدغال أو يتم جرها عبر الوحل، كان هناك الكثير من أسلوب Tisci على شكل بلوزات مشد غير شفافة وفساتين زهرية ضيقة، في حين تأرجحت الألوان من الألوان الزاهية البرتقالية والأخضر و الظلال الزاهية إلى درجات الألوان الترابية.

قال المصمم عن مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021: "هذا هو الزي الرسمي الخاص بي في الهواء الطلق، لقد تم استكشاف حبي لجميع عناصر الطبيعة المتناقضة وانعكسها في جميع الأنحاء، حيث تجمع بين الرومانسية وجمال الطبيعة مع المنفعة والتطبيق العملي، تدور هذه المجموعة حول عكس البيئات الطبيعية من خلال المطبوعات الديناميكية والألوان والقوام".

أزياء الرجال مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021

يتسم مظهر الرجال في مجموعة Burberry  بذوق الشارع، حيث يرتدون ملابس خارجية وأغطية للرأس وبناطيل وأغطية للرأس مغطاة بأنماط مموهة أو مصنوعة من أقمشة مزينة بالزهور، قام Tisci بوضع طبقات من السترات الواقية على المعاطف الصوفية الطويلة وبشكل حاسم، قام بإقران التنانير مع البناطيل وأحذية الجلدية المتنوعة.

كانت اللإطلالات الأخيرة في مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021 خياراً غير تقليدي ومن المحتمل أن يصاب الأسكتلنديون بالرعب، لكن الشتاء يمكن أن يصبح شديد البرودة والرطوبة في إنجلترا وليس هذا هو الوقت المناسب لالتقاط أي جراثيم.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات الأزياء من أسابيع الموضة لهذا العام.