مجموعة Burberry خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 مارس 2022
مجموعة Burberry خريف وشتاء 2022

التعبير عن الحرية أمر يتطلب الكثير من الجهد والقوة ولكن بطريقة مبتكرة وغير تقليدية تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Burberry خريف وشتاء 2022. حي جاءت المجموعة بقصات عصرية غير تقليدية بشكل أثار جدلاً واسعاً.

سر مجموعة Burberry 

فقد بدت مجموعة أزياء Burberry خريف وشتاء 2022 هذا العام مميزة للغاية وظهر هذا بشكل واضح بمجرد إلقاء النظرة الأولى على المجموعة. حيث حرص المصمم Riccardo Tisci على تقديم أزياء جريئة تكسر الشكل التقليدي البريطانية لعلامة الأزياء بربري ولكن مع الحفاظ على هوية دار الأزياء ولكن من خلال التعبير عن الحرية المرأة والثقافة حول العالم.

حيث نجح في التعبير عن هذا من خلال تقديم الكثير من الملابس العملية بطريقة الـ Street style ولكن مع لمسة ذات طابع راقي من خلال الفصوص البراقة التي زينت الملابس. وقد أصبحت فكرة الحرية في التعبير عن الرأي من خلال الملابس اتجاه عام ليس فقط مع الأجيال الحالية بل مع الجديدة أيضاً لذلك ظهرت مجموعة اليوم بشكل عصري مميز وغير تقليدي.

تفاصيل أزياء Burberry

تنوعت موديلات الملابس التي تم تقديمها خلال مجموعة Burberry خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور المعاطف الترانشكوت بشكل أساسي خلال المجموعة سواء بشكل تقليدي أو مزين ببعض التفاصيل المبتكرة بحيث يتناسب مع المرأة الجريئة.

تم الاهتمام بتقديم البدل الرسمية الأنيقة سواء بشكل بسيط أو بأقمشة المخملية بطريقة فاخرة، إلى جانب ظهور التايورات الكلاسيكية ولكن مع التنورة البليسيه التي كانت قطعة أساسية لم يتم التخلي عن تقديمها سواء بشكل بسيط أو بنقوش الكاروهات.

ظهر القميص الفضفاض سواء بنقوش الكاروهات أو مع موديلات بسيطة بألوان محايدة أو زاهية إلى جانب تقديم الموديلات المرصعة بالفصوص البراقة بطريقة مميزة وغير تقليدية. وقد تم التركيز على تقديم هذه القطع مع الفساتين والتنانير والقمصان الكلاسيكية البسيطة لضمان الحصول على مظهر راقي.

تم التركيز على تقديم الجمبسوت بشكل عصري مبتكر وغير تقليدي خلال مجموعة Burberry خريف وشتاء 2022 فجاء بموديل ذي قبة مستقيمة بشكل عصري مميز. وقد تم التركيز على تنسيقه مع السترات المطبوعة أو القمصان الفضفاضة بشكل عصري رائع لفت الأنظار وأضاف مظهر غير تقليدي لإطلالات عارضات الأزياء على مدار المجموعة.

سيطرت السترات الفضفاضة بشكل كبير على المجموعة والتي جاءت بشكل بسيط في بعض الأحيان إلى جانب ظهورها مرصعة بالفصوص بشكل فاخر. كما تم الاهتمام بتقديم السترات المبطنة بشكل عصري رائع لمظهر جذاب وغير تقليدي.

فساتين بربري 

ظهرت موديلات متنوعة من فساتين بربري Burberry خلال مجموعة خريف وشتاء 2022. حيث لفت أنظارنا التركيز على تقديم الفساتين المنفوشة باللون البيج المستلهمة من تصميم المعطف الترانشكوت الذي تشتهر به علامة بربري وتحرص على تقديمه كل عام بشكل رائع. لهذا تم الاهتمام بتقديمه بشكل بسيط أو ببعض التموجات على الصدر.

لفتت الأنظار تقديم فساتين السهرة بشكل عصري غير تقليدي وجريء جاء معبر عن حرية المرأة بطريقة مميزة. وذلك بظهور الفساتين المنفوشة المزينة بالريش بالكامل بطريقة جمعت بين المظهر العصري والفخم بشكل مبتكر، إلى جانب ظهور الفساتين المنفوشة المبطنة المستلهمة من تصميم المعطف المبطن الـ Quilted Coat.

كان القميص الفستان من أكثر الموديلات ظهوراً خلال مجموعة Burberry خريف وشتاء 2022. حيث تم تقديمه بالتصميم البسيط أو مع الموديلات الشفافة بشكل عصري رائع. لكن كان هناك اهتمام بتقديم القميص الفستان المزين بنقوش الكاروهات بدرجات البيج بشكل كبير والذي عكس مظهر عصري مميز لعارضات الأزياء.

خطفت أنظارنا الفساتين الكورسيه التي تم تقديمها بمجموعة بربري Burberry خريف وشتاء 2022. ولكن ظهرت بشكل بسيط وبألوان متنوعة بين الأسود والبيج والوردي بشكل عصري رائع بحيث يتناسب مع ذوق المرأة الجريئة.

إكسسوارات Burberry

سيطر البوت الطويل الذي يغطي الركبة بشكل كبير على مجموعة Burberry خريف وشتاء 2022 بطريقة لفتت الأنظار. حيث تم تقديمه بتصميم بسيط وضيق بألوان مثل البيج والبني والأسود والوردي. إلى جانب ظهور البوت الطويل المزين بنقوش الكاروهات الخاصة بعلامة Burberry الشهيرة بشكل مميز ورائع.

كانت الحقائب الكلاسيكية الكبيرة هي الأكثر ظهوراً خلال مجموعة Burberry خريف وشتاء 2022 بشكل كبير هذا العام، لذلك تم التركيز على تقديمها سواء بشكل بسيط وبألوان داكنة مثل الأسود والنبيذي والأخضر. إلى جانب ظهور الحقائب المطبوعة بنقوش الكاروهات بشكل رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار