مجموعة Carolina Herrera ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 13 يونيو 2021
مجموعة Carolina Herrera ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق ملابس السباحة واختيار الخامات المناسبة
لمحة عن تاريخ شعار Louis Vuitton
أخبار الموضة التي ستحدد جميع صيحات الأزياء لهذا الموسم

في الذكرى الأربعون لدار أزياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera مع رفع القيود الوبائية وولادة طفل جديد! لدى مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي ويس جوردون الكثير للاحتفال به، بما في ذلك أحدث إضافة له في مجموعة Carolina Herrera ريزورت 2022.

قال جوردون مازحاً خلال مقابلة مع Zoom في وقت سابق من هذا الشهر بمناسبة مولوده الجديد: "الطفل يراعي الموضة للغاية، لقد سمح لي بإنهاء اللجوء"، بطبيعة الحال، فإن الشعور بالبهجة هو جوهر هيريرا وليس أكثر من ذلك خلال موسم مجموعات المنتجع ريزورت، عندما تتألق حماسة العلامة التجارية حقاً، كانت أكبر مساهمة لـ Gordon هي جلب روح التأنق في المساء إلى كل يوم.

قال غوردون، الذي أخذ في الاعتبار عند تصميم المجموعة ما ستسافر إليه المرأة واستكشف المدينة فيها: "كان مصدر إلهامي جمع أكثر من عشرين من أصدقائي المقربين وأخذهم بعيداً في حفلة لوجهة خيالية وتناول الغداء على الشاطئ، وصولاً إلى ما ترتديه إلى حفلة ساحرة تنتهي بالرقص حتى الساعة 4 صباحاً".

والنتيجة كانت خزانة ملابس للاحتفال والسهولة، مع هيكل ناعم وأكمام بارزة وكشكشة وحياكة مخططة بألوان الحلوى.

من المثير للدهشة أن Gordon لم يقم أبداً بعمل مطبوعات وردية في Carolina Herrera، لكن بالنسبة لمجموعة المنتجع، استخدم طباعة باقة وردة بضربات الفرشاة مستوحاة من لوحة الغواش العتيقة لتأثير جميل على فستان ملفوف أصفر مشمس بأكمام منتفخة، في هذه الأثناء، يحتل قالب خشبي بمظهر وارهول، باللون الأحمر أو الأزرق أو الأصفر المذهل، مركز الصدارة على النمط ذو الأكمام المنتفخة بأكمام منفوشة ضخمة، على قميص هيريرا الكلاسيكي بأزرار أمامية ومجموعة التنورة الكروية والمزيد.

أزياء مجموعة مجموعة Carolina Herrera ريزورت 2022

  • أبلغت أرشيفات هيريرا عن الكشكشة الوافرة التي وضعت في أكمام الفساتين أو على القمصان وفساتين السهرة المزينة بالترتر.
  • استوحى ثوب الخندق المصنوع من الحرير من السيدة كارولينا هيريرا Carolina Herrera نفسها، إنه تصميم ربما تكون قد اختارته ذات مرة لحفلة منزلية.
  • كانت ستوافق أيضاً على مزيج من البلوزة والتنورة الكروية في طبعتين مختلفتين من الورود واحدة باللون الوردي والأحمر والأخرى باللون الأزرق الكهربائي.
  • في مكان آخر، كان فستان القميص المزين بالترتر يفتقر إلى الشكليات والظروف التي تمثل توقيع هيريرا، لكن التنورة العلوية القصيرة والتنورة المطابقة باللون الأبيض الإنكليزي كانت مظهراً يمكن أن يتفق عليه الجيل الحالي والجيل السابق بسعادة.
  • بالإضافة إلى بلوزة من الكروشيه الأبيض الرقيق وطقم تنورة تتناسب مع أسلوب منتجع السبعينات.

  • وبنطلون جورجيت مع قميص أمامي متناسق مع وشاح للرأس، تذكرنا بأيقونة أخرى من السحر الأمريكي "إلسا بيريتي"، البطلة في سلسلة "هالستون" الأخيرة لريان مورفي والتي سرق أسلوبها جوردون، مثل أي شخص في عالم الموضة.

تمتاز الملابس ذات الإمالة الكاملة بالخفة، من الفستان الأحمر ذو الأكمام المنفوخة من الأورجانزا المنقوش بمئات من أزهار الأورجانزا المقطوعة يدوياً  إلى خيوط الهندباء من ثوب أبيض من الأورجانزا بدون حمالات مع كشكشة حلزونية وفيونكة سوداء واحدة.

اكسسوارات مجموعة مجموعة Carolina Herrera ريزورت 2022

تم تصميم الكثير من المجموعة مع الأوشحة، تم ارتدائها على الرأس مع المجوهرات الذهبية الأنيقة.