مجموعة Christian Siriano ما قبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
مجموعة Christian Siriano ما قبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام
تعرفي على أساسيات خزانة الملابس بمجموعة مميزة وعملية

تخيلي رفوف من فساتين السجادة الحمراء المصممة خصيصاً لـ Janelle Monáe أو Ariana Grande أو أي من المشاهير المفضلين لديكِ، كان هذا هو الواقع وراء مجموعة كريستيان سيريانو Christian Siriano ما قبل خريف 2021 والتي تتألف من الخيار الثاني لإطلالات المشاهير والأقمشة المتبقية من بعض العبايات المألوفة.

في هذا الوقت تقريباً، كان سيريانو عادة ما يكون عميقاً في ملابس موسم الجوائز، لذلك من المناسب أن يعيد استخدام الفساتين السابقة التي لم تشهد ضوء النهار والأقمشة المستخدمة لإنشاء بعض المفضلات التي لا تنسى.  
تم إعادة توجيه كل شيء في المجموعة أو إعادة استخدامه وهي مهمة جديدة صعبة كلف بها سيريانو نفسه لمعرفة ما إذا كان نموذج الإبداع هذا مستداماً للمضي قدماً.

قام بتصوير كتيب الإطلالات في ورشة العمل الخاصة به لأول مرة، مما ألمح إلى الأصل الماكر للمجموعة ومع ذلك، لا تخطئ: فهذه أكثر بريقاً من القطع المجزأة التي شوهدت من العلامات التجارية الأخرى.  
كان هناك الكثير من الحنين إلى الماضي ليأخذ بعيداً عن المظهر: بدلة "eye patch" كان من الممكن أن ترتديها المغنية Janelle Monáe بدلاً من ذلك في حفل Met Ball أو رداء أسود متدرج ومكشكش كان الجزء السفلي من ثوب أريانا غراندي لحفل تايم 100. 

  • تم تجديد زخارف التول والفراشات والورد التي استخدمت لأول مرة قبل أربع أو خمس سنوات في نوع الدراما النحتية المتوقعة من سيريانو، أن عرض الربيع كان له حجم مثل تنورة هنا أعرض من طول طاولة التقطيع. 

لم يكن يخطط للقيام بمجموعة ما قبل الخريف لكنه قال إنه بحاجة إلى منفذ إبداعي ويجب على المرء أن يتساءل عما إذا كان قد شاهد قائمة مختصرة بإنجازاته الخاصة على الحجر الصحي وحده: إطلاق مجموعة ملابس رياضية، الرسم وبيع أعماله الفنية، ناهيك عن مليوني قناع شحنه إلى العاملين في مجال الرعاية الصحية. 

بطبيعة الحال، مع الإمداد المحدود من الأقمشة، لا يمكن إعادة إنتاج كل قطعة، قال: "أنا فقط بحاجة إلى منفذ لأفعل شيئاً وأن أكون مبدعاً"، مضيفاً: "لدينا مثل 5000 ياردة من التول دعونا نجعل شيئاً ممتعاً وملمساً. " مع وجود عدد قليل من المبيعات الكبيرة هنا وهناك أثناء الحجر الصحي، فإنه يعتمد على ارتداء النساء مرة أخرى في الوقت الذي يتم فيه شحن المجموعة الصيف المقبل. 

ولكن لم يكن كل شيء عن ممر الذاكرة جذاباً، حيث يتذكر سيريانو مازحاَ: "إحدى الفتيات اللواتي يعملن معي كانت معي منذ البداية منذ 13 عاماً قالت: "كريستيان! إنها مثل البداية، تذكر أنه كنت أنا وأنت وجهاز كمبيوتر واحد؟ كنت مثل، نعم، لا أحب هذا حقاً".

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات الأزياء من أسابيع الموضة لهذا العام.