مجموعة Dries Van Noten لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021
مجموعة Dries Van Noten لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Dries Van Noten والفتاة الجذابة Casati في أسبوع باريس للموضة لخريف 2016
ماذا إستطاع Dries Van Noten إثباته في أسبوع الموضة في باريس؟
مجموعة Dries Van Note لربيع وصيف 2022

دع عام 2020 يهدر، كانت هذه هي روح فيلم الخريف في مجموعة دريس فان نوتن Dries Van Noten لخريف 2021، حيث كان العالم ينتظر التطعيم، مع مجموعة من الراقصين المنحدرين من بلجيكا وهولندا وأوبرا باريس، الذين تم جمعهم معاً بموجب بروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة، لتقديم عروضهم في أنتويرب، الاستوديو لأول مرة منذ الحجر الصحي.

هناك شيء مسهل حول مشاهدة الغضب المكبوت والإحباط والارتباك والشوق والانفصال وهم يرقصون على خشبة المسرح المظلمة في أنتويرب في فيلم دريس فان نوتن لخريف عام 2021، إلى المنزل، مستحضراً كلاً من ثقافة الموضة البلجيكية في التسعينات التي ينتمي إليها فان نوتن والألفة الجسدية العميقة لكيفية ارتباطنا بالملابس، قال: "أعتقد أننا تجاوزنا مرحلة التظاهر، لقد مررنا جميعاً بشيء ليس لطيفاً حقاً معاً، هناك نوع من الخشونة والمباشرة أيضاً، إنها حركات حقيقية، إنها مشاعر حقيقية ".

قال فان نوتن في بيان له: "نشعر في الفيلم بكل المشاعر المؤدية إلى المكان الذي يمكن أن يعود فيه الراقصون أخيراً إلى المسرح، إيماءات مبالغ فيها من الألم والنشوة والإفراج، كانت كلها موجودة في الانحناء والالتواء والانحناء والوصول إلى الراقصين، مثلنا جميعاً نتوق إلى أن نتغلب على هذا الوباء.

وأكمل: "أحب أن أرقص وأحب أن أتحرك والحركة هي جزء من أن تكون إنساناً، بينما أقر بأنه لم يتلق أي تدريب رسمي على الرقص مطلقاً، أحب استخدام الجسد للتعبير عن شيء ما، جزء من تعليمي جعلني ما كنت عليه في الثمانينات لمشاهدة عروض بينا باوش"، قال وهو يتحقق من اسم رائد الرقص الحديث الألماني الذي تناولت عروضه في العلاقات والصدمات النفسية وغيرها من الأشياء القوية، تقريباً مثل العلاج أثناء الحركة (شيء ربما نستخدمه جميعاً قليلاً في الوقت الحالي).

إطلالات مجموعة Dries Van Noten لخريف 2021 لخريف 2021

وعن مجموعة Dries Van Noten لخريف 2021 قال: "قلنا للراقصين، ارتدوا الثوب، ليست فكرة أن ترقص، بل ترقص بالملابس، لذا، تعاونت المجموعة مع الأشكال الرجالية.

  • بنطلونات تويد مترهلة وسترات كبيرة الحجم ومعاطف مع ياقات واقية، مع ومضات من التألق في شكل الياقة الهاي كول من التول المخملي الذي يبرز من كنزة وردة حمراء، مع قميص من النوع الثقيل باللون العنابي مع مارابو أحمر الريش على طول الأكمام وفستان من النوع الثقيل منقسم باللون الوردي الفاتح والشارتريوز / ثوب من الحرير المغطى بالرايات جلب الدراما.
  • يحب Van Noten أسلوب التعبير الجسدي وعندما يتعلق الأمر بالملابس كأداء وإيماءة، كانت فساتين الساتان مطبوعة لتبدو وكأنها طيات ستائر المسرح، منقوشة في انتفاضات جانبية أو مطبوعة بصور غريبة الأطوار من الورود الطويلة أو قفازات السهرة أو خيوط اللؤلؤ..
  • على الرغم من الرومانسية التي كان عليها المجموعة، إلا أنها لم تكن سعيدة، كانت هذه ملابس ذات شخصية قوية ولكن أيضاً للعيش فيها وهي عبقرية فان نوتن.

اقتباس من الملاحظة:

فرصة إظهار الملابس أثناء الحركة، في المواقف المختلفة، على أنواع مختلفة من الأشخاص والدخول في المواقف الاجتماعية بعيداً عن الاتفاقيات الضيقة للعروض، أكثر إثارة، كما يقول: "هل نريد حقاً العودة في لحظة معينة إلى 50 فتاة على التوالي تتراوح أعمارهن بين 16 و 18 عاماً، بحجم مثالي؟ على أي حال، لا أريد حتى التفكير في العروض لشهري يونيو وسبتمبر، لا أعرف ما إذا كنت سأشعر بالحاجة إلى تقديم عرض أزياء أم لا.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.