مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 06 مارس 2023
مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2023-2024

قدمت دار أزياء دريس فان نوتن Dries Van Noten مجموعة خريف وشتاء 2023 النسائية لخريف 2023 خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week والتي كانت مكرسة لحب الملابس مع من يرتديها.

قد يبدو هذا وكأنه لا يحتاج إلى تفكير، لكنه في صميم الموضة هذا الموسم، نظراً لأن بعض العلامات التجارية تناضل من أجل الاهتمام ووسائل التواصل الاجتماعي التي تحب الملابس المتغيرة الألوان وسقوط ثقة العارضين والدراما على المدرج فإن البعض الآخر يبحث مرة أخرى في الأساسيات ورفاهية تناسب النسيج ولمسة من صناعة يدوية.

لذلك ارتقى فان نوتن بخياطة الملابس وأصلح التفاصيل إلى المرحلة فاخرة وضبط المجموعة على إيقاع عازف الجاز الارتجالي Lander Gyselinck مع انعكاس العرض بأكمله في مرآة ضخمة خلف المسرح، كانت النتيجة خفية ورومانسية ودعوة لاكتشاف الموضة.

تفاصيل مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2023-2024

  • قال Van Noten: "يتعلق الأمر بالمواد القوية حقاً جنباً إلى جنب مع المواد الرقيقة للغاية والحساسة والأشياء التي تعتز بها والتي نريد حقاً الاحتفاظ بها والتي تتفكك ونريد استعادتها وإصلاحها".
  • قدم المصمم قطعاً ملونة ظهرت التشكيلة الافتتاحية، حيث يتم خياطة كل قطعة بتفاصيل خاصة مع سترة رمادية مقلمة وتنورة ميدي مقلمة مشقوقة من الجانب وحواف من الأورجانزا البيضاء المتموجة ومعطف مزدوج الصدر مع لمسات ذهبية متعرجة وقطعة كبيرة الحجم سترة مع طية صدر السترة مفتوحة لتكشف عن قطعة من الجاكار الذهبي.

  • قال Van Noten، مشيراً إلى العديد من القطع المصممة في المجموعة التي تعكس الجاكار المعدني الرائع: "أنت تخفي أثمن جزء بنفسك" وأوضح أنه كان هناك الكثير من الكلاسيكيات ذات اللمسات الحميمة الخاصة، مثل معطف الخندق مع الخصر الملفوف بطلاء ذهبي، "كما لو كنت تزينه بنفسك".

  • على النقيض من الخياطة الرجالية، كانت القطع الأنثوية المستوحاة من الملابس الداخلية تتلاعب بالشفافية، بما في ذلك الفساتين المطرزة بالدانتيل الفرنسي أو القلائد القديمة للأحزمة والتنانير ذات طبقات الأورجانزا ذات الحواف الخام وطبعات الأزهار الدقيقة المرسومة يدوياً على بلوزات حمالة الصدر، إضافة إلى فكرة الاعتزاز، تم صنع فرو منفوش من نفس المصنع الذي يقوم بتصنيع دمية "Steiff bears" لتصميم معطف تيدي حقيقي.

أبرز القطع في مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2023-2024

  • تم تقديم اثنتين من أروع السترات بطبقات من الشبكات التقنية والتول والحشو والتطري ، تكريماً لفكرة الترميم، حتى المخمل في مجموعة خريف وشتاء 2023 وقد تم قصه عن قصد.
  •  استدعت المجموعة إلى الأذهان الأيام الضائعة منذ فترة طويلة في التسعينات وكيف تقاطع كل ذلك لقد كان حديث الصنع بالطبع ولكن يمكنك اتباع خيطه من خلال التطريز المخيط يدوياً، مثل التغيير الذي تم إجراؤه في المنزل والذي انطلق في وسط معطف أو الحافة لسترة مقلمة أو القطع المترهلة من معاطف الرجال الضخمة التي اختارتها النساء منذ أن أصبح التسوق في أسواق السلع المستعملة شيئاً تقليدياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار