مجموعة Dries Van Noten لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
مجموعة Dries Van Noten لربيع وصيف 2023

مقدم Dries Van Noten مجموعة ربيع وصيف 2023 كجزء من أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، لم يعكس عرض Dries Van Noten، لم التفاؤل فحسب، بل الحركة أيضاً وتم تصميم الملابس بشكل صارم لتحقيق هدفه الفعال بشكل فاخر وكان هذا عبارة عن تشكيلة مكونة من 64 مظهراً وتم تقديم نفس الأحجام التي تميز الدار من الإصدارات القاسية والصلبة إلى الأكثر ليونة والسلاسة، قال المصمم خلال المعاينة إن الأشكال في الواقع ظلت كما هي، لذا فهي نفس الفكرة.

تفاصيل مجموعة Dries Van Noten لربيع وصيف 2023

  •  ظهرت مجموعة من الإطلالات السوداء بالكامل وقال فان نوتن عن هذه القطع إنه كان يفكر في لوحة ماليفيتش عام 1915 المربع الأسود.
  • كان هناك جاكيتات ومعاطف بتصميم شرنقة باللون الأسود بالكامل وخياطة حادة بأزرار ودبابيس مرصعة بالجواهر أو قميص علوي رائع بلا أكمام مدسوس بدقة ليعطي شكل الساعة الرملية فوق تنورة ذات طبقات منقوشة مثل فان نوتن فقط يمكنه صنعها.

  • ثم قدم المصمم مزيداً من النعومة مع خلفية مجردة وخياطة كبيرة ملونج مع فساتين سواغر مريحة وفساتين حريرية مع نقشات لونية مطرزة غير لامعة وقميص مترهل مع كورسيه مطوي وتنانير من الجيرسي المكسوة وأهداب فاتحة باهتة.

  • تشير لوحة من ألوان الباستيل الباهتة إلى ذكرى الألوان ،ويسمح التجريد للخلف بالتفاصيل بجذب التركيز من خلال الطيات والشراشيب على البناطيل ومجموعة من طبقات ملفوفة على جسم الفستان. 

  • تدل الأزهار على تعبير طويل الأمد، لهذا الموسم ويعيد المصمم النظر في الخطوط العريضة للزهور التاريخية ويتلاعب بحجمها، بعضها كبير الحجم  وبعضها يتقلص إلى مطبوعات دقيقة، تتعارض المطبوعات والقوام.

أبرز القطع في مجموعة Dries Van Noten لربيع وصيف 2023

  • يمتلك Van Noten واحداً من أفضل الألوان وحواس الطباعة لأي مصمم يعمل اليوم وهو إرث يمتد إلى الوراء وكان سعيداً بالاحتفال به.
  •  أشار إلى التسعينات في مجموعة ربيع وصيف 2023 وهي حقبة يعرفها جيداً، بعد أن أطلق مجموعته النسائية لأول مرة في عام 1993، لكنه وضع أسلوبه الخاص على طبقات الأقمشة الشفافة والقمصان المريحة  وسراويل كارغو والمعاطف.
  • لقد فعل ذلك من خلال مزج الأزهار بمقاييس مختلفة وإضافة الكثير من القوام مع الأقمشة المطوية والكسرات ونقش أكاليل جورجيت والزهور العملاقة والكشكشة المتعرجة. 
  • كان هناك تونيكات وتنانير مكرامية مصنوعة يدوياً من الحرير ومجوهرات زجاجية أنبوبيّة وأحذية نحاسية منحنية وأحذية مكشكشة، أضافت لمسات من الحرفية.

ملخص مجموعة Dries Van Noten لربيع وصيف 2023

قال المصمم في بيان صحفي له: "لم أشعر بالحنين أبداً، لكن الآن، مع كل ما يحدث في العالم، أشعر بالخوف قليلاً من المستقبل، لكن كل فريقي من الشباب يريدون أن يكونوا متفائلين  ولا يريدون أن يسمعوا أن الماضي كان أفضل بكثير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار