مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 مارس 2022
مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2022

بقصات رائعة كانت مزيجاً بين الطابع الكلاسيكي والعصري أخذتنا في رحلة مميزة إلى الماضي، بهذه التفاصيل تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Dries Van Noten خريف وشتاء 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر مجموعة Dries Van Noten

حيث جاءت مجموعة أزياء Dries Van Noten خريف وشتاء 2022 متنوعة للغاية وظهر هذا بشكل واضح من خلال مصدر الوحي الخاص بالمجموعة. حيث تم التركيز على البحث عن أعمال كارلو مولينو، المهندس المعماري والمصور الإيطالي الذي امتدت حياته إلى السريالية والسبعينيات من القرن الماضي. لذلك كان هناك تأثر واضح بفندق Hotel de Guise وأزياء السيدات في السبعينات بكل مبهر.

لذلك جاءت مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2022 ذات طابع فرنسي جذاب يمكن أن يجدد من الشكل التقليدي لأزياء المرأة وذلك عند التركيز على اختيار الملابس بعناية للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة ورائعة للغاية.

تفاصيل أزياء Dries Van Noten

ظهرت موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2022. حيث تم التركيز على تقديم المعاطف الكلاسيكية الطويلة بشكل رسمي رائع، إلى جانب ظهور المعاطف متوسطة الطول البسيطة أو المطبوعة بنقوش جلود الحيوانات المختلفة مثل النمر والبقر والحمار الوحشي وجلد الثعبان.

تم الاهتمام بتقديم المعاطف والسترات المنفوخة البسيطة أو المطبوعة بشكل متدخل للحصول على مظهر عصري كلاسيكي جذاب للمرأة بطريقة غير تقليدية. إلى جانب ظهور المعاطف ذات الأكمام المنفوخة بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بشكل مبهر ومميز.

فساتين Dries Van Noten

خطفت أنظارنا موديلات متنوعة من الفساتين خلال مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2022. حيث تم الاهتمام بتقديم الفساتين الميدي البسيط التي تتميز بقصة محددة للقوام سواء بتصميم ميدي أو قصير أو طويل بحيث يتناسب مع إطلالة وذوق كل امرأة في مختلف الأوقات. إلى جانب ظهور المعاطف المنسقة مع الفساتين بنفس اللون بحيث تتناسب مع إطلالة المرأة في السهرة.

سيطرت بقوة موديلات الفساتين المزينة بنقوش جلود الحيوانات مثل نقوش الفهد والحمار الوحشي والبقر وجلد الثعبان. وقد تميز أغلب قصات هذه الفساتين بشكل مستقيمة مع فتحة أمامية بطريقة بسيطة. كما خطفت أنظارنا الفساتين ذات الرقبة العالية المزينة بنقوش الزهور بطريقة فخمة وراقية يمكن أن تتناسب مع امرأة Dries Van Noten.

لفت أنظارنا الاهتمام بتقديم الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بشكل عصري رائع يمكن أن يتناسب مع ذوق المرأة العصرية. وقد جاءت هذه الموديلات بفتحات على الصدر بشكل أكبر خاصة وأنه تم تنسيقها مع توب بلون مختلف ذي رقبة عالية.

تم الاهتمام بتقديم الفساتين السوداء الكلاسيكية البسيطة المرصعة بالفصوص اللامعة بشكل فخم وراقي بطريقة بسيطة إلى جانب ظهور الفساتين ذات ا

إكسسوارات Dries Van Noten

تنوعت موديلات الأحذية بشكل كبير خلال مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2022 وظهر بشكل واضح من خلال تقديم البوت الطويل ذي الطابع الفيكتوري الذي يتميز بأربطة بشكل مميز. إلى جانب ظهور البوت الطويل الجلد الذي يصل إلى الركبة أو يغطي الركبة بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود.

سيطر البوت المطبوع المزين بنقوش الحيوانات بشكل كبير على مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2022 الذي عكس مظهر مميز لعارضات الأزياء. إلى جانب ظهور النقوش الزرقاء المتداخلة ذات الطابع الكلاسيكي الفرنسي القديم بطريقة أكثر من رائعة. كما لفت أنظارنا ظهور الأحذية الذكورية بشكل كبير والتي عكست مظهر أنيق ورسمي للمرأة.

تم التركيز على تقديم الحقائب ذات التصميم الكلاسيكي بشكل كبير خلال مجموعة Dries Van Noten خريف وشتاء 2022. حيث ظهرت الحقائب الرسمية المرصعة ذات الذراع القصير بشكل بارز بطريقة بسيطة، فتم تقديم الموديلات البسيطة بألوان محايدة والتصميمات المزينة بنقوش جلود الحيوانات المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار