مجموعة Erdem ماقبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
مجموعة Erdem ماقبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
صيحات الربيع الرئيسية: ستجعلكِ مواكبة للموضة
قطع موجودة بالفعل في خزانة ملابسك: شاهدي كيف تنسقيها بأسلوب حديث
صيحات ربيع 2021 التي تستحق التجربة هذا عام

أطلق مصمم الأزياء الريفي مورالي أوغلو مجموعة إردم Erdem ما قبل خريف 2021، المستوحاة من أسلوب المصورة الرائدة Nancy Mitford، حيث قام بإقران كنزات من الكشمير كبيرة الحجم ومطرزة أو محبوكة من الموهير المترهل مع فساتين زهرية وتنانير متوسطة ذات ثنيات وفساتين كلاسيكية من الساتان مزينة يدوياً.

قام إردم بتزيين المجموعة كلها بأحزمة مرصعة بالجواهر ودبابيس وأحذية سوداء، لقضاء وقت ممتع في الغابة بعد ليلة طويلة من الصخب، كانت التصميمات سهلة وكانت بعض المعاطف ذات أذرع ضمخة، فقط في حالة رغبة العملاء في ارتداء قفازات طويلة، بينما كانت الألوان غنية، بما في ذلك قميص طويل ومنسق من قطن البوبلين الأخضر الغابوي وبدلة بتصميم بيجاما باللون الأصفر الزعفران.

قام المصمم أيضاً بتحويل الأمور هذا الموسم لتشمل مجموعة متنوعة من الأحجام وأشكال الجسم وعمل أيضاً مع الـLiberty، حيث أعاد إصدار طباعة مائية أرشيفية على فستان شمسي قطني، مستوحى من أحد فساتين ميتفورد الخاصة.

كما قدم كبسولة من القمصان القطنية البيضاء وأطلق عليها أسماء مثل "The Romantic" و "The Tux" و "The Poet" وأدخل المزيد من الجينز في المجموعة.

قال مورالي أوغلو، الذي كان يطلق مجموعاته كالمعتاد على الرغم من قيود الإغلاق، إنه يفكر بشكل متزايد في طول عمر الملابس وكيف يمكن استخدام كل ثوب بطريقة مختلفة".

قال إنه يصمم من أجل الخلود والتحمل ويريد من زبائنه التمسك بملابسهم لأكثر من مجرد موسم واحد، للوهلة الأولى، بدا الأمر وكأنه اقتراح نموذجي من Erdem بمجموعة فساتين رومانسية من fil coupe بزهور وتنانير من قماش الجاكار بألوان زهرية أنيقة وفساتين سهرة مطرزة يدوياً بدقة مصنوعة من أشياء مثل الحرير المطروق، مع نقوش من خزانة ملابس الرجال المتواضعة، مثل سترات الموهير الكبيرة ومعاطف الخندق القوية وأحذية البستنة وكلها مشتقة من ميتفورد.

تم تصوير المجموعة حول Gunnersbury House والأراضي الرطبة، حتى أن Moralioglu تصدرت القطع مع sou’westers المتخيل في تموج في النسيج والتي بالكاد اجتازت اختبار Balmoral للملابس الخارجية، لكن دعم هذه القضية الأرستقراطية كان هذا المصمم قيماً معاصرة تماماً.

قال إن الطبيعة البراغماتية للتجمع المسبق جعلته يفكر في "الكثير من النساء المختلفات والكثير من أنواع الجسم المختلفة والكثير من اللحظات المختلفة خلال اليوم."

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة مجموعات الأزياء من أسابيع الموضة لهذا العام.