مجموعة Erdem خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023 آخر تحديث: السبت، 25 فبراير 2023
مجموعة Erdem خريف وشتاء 2023

لم يكن إردم مورالي أوغلو مضطراً للسفر إلى مسافات بعيدة للعثور على الإلهام لمجموعة إردم Erdem خريف وشتاء 2023، التي قدمها من خلال أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week في الواقع، كانت الفكرة تنتظره داخل منزله، عندما بدأ المصمم، الذي يعيش في منزل فيكتوري في بلومزبري، في التجديد، اكتشف مجموعة كاملة من الأسرار حول سكان المبنى السابقين وأصبحوا مصدر إلهامه للموسم الجديد.

قال المصمم عما عرفه عن النساء اللواتي كن يعشن في منزله في بيان له: "شعرت بوجود الكثير من القصص داخل الجدران"، في العصر الفيكتوري، كان المنزل بمثابة "بيت الأمل" وهي منظمة تساعد أولئك الذين كانوا على وشك الانهيار من المجتمع، "الصخب الجامح" لهؤلاء النساء هو ما سعى إلى جلبة في المجموعة، التي تم تقديمها في مبنى Sadler"s Wells.

تفاصيل مجموعة Erdem خريف وشتاء 2023

  • يوضح المصمم: "هذا الموسم، كان مصدر إلهام المجموعة شخصياً للغاية، كنت أنظر إلى تاريخ منزلي، أثناء قيامنا بترميم المنزل، بدأنا في الكشف عن أسراره واكتشفنا رسماً لتصميمات محفورة في صدر المدخنة ووجدنا مدخلاً إلى أي مكان ومخطط فتحة بجوار قاعة المدخل ".
  • فسر إردم مورالي روح هؤلاء النساء وسلوكهن في المجموعة من خلال المشدات المكشوفة والتنانير المزركشة والأكمام المنفجرة وهي عناصر تصميم تظهر في العديد من القطع.

  •  معاطفه المطرزة بالطراز النفاث وتنورات التفتا غير المتناسقة، كانت هناك قفازات أوبرا مبالغ فيها منفوخة مع كل شيء تقريباً.

  •  صعدت لمسات الفن الحديث من خلال أنماط مثقوبة بالإبر وظهرت حقن الزرنيخ الأصفر والأرجواني، ألوان الموضة السامة التي تم اخترعها في القرن التاسع عشر في الثورة الصناعية، بوضوح.

أبرز القطع في مجموعة Erdem خريف وشتاء 2023

  • تعتبر الأزهار الجميلة والتصميمات الأنيقة دائماً الدعامة الأساسية لمجموعات Erdem وهذا بالتأكيد هو الحال أيضاً في في مجموعة خريف وشتاء 2023، بالطبع مع الكثير من اللمسات المستوحاة من العصر الفيكتوري أيضاً. 
  • من المرجح أن تتناسب فساتين القميص ذات الأكمام البالونية والسترات ذات الصدر المزدوج والتنانير التفتا والفساتين الدانتيل المزينة بالكريستال بشكل جيد مع زبائنه أيضاً.

ملخص مجموعة Erdem خريف وشتاء 2023

لم ينجرف إردم Erdem أبداً هذا الموسم في نفس الموضوع فالبعض يفضل الخياط ويمكنهم العثور على ذلك في عروضه لبدلة السهرة السوداء وبدلة بنطلون أقحوان من الديباج، وربما الأفضل من ذلك كله: معطف بنقش يبزو مثل ورق حائط أصفر مزدوج الصدر، مناسب وفاخر، باستثناء حقيقة أنه كان يتفكك عند الحافة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار