مجموعة Gabriela Hearst لخريف 2021

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام آخر تحديث: منذ 4 أيام
مجموعة Gabriela Hearst لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Fendi لخريف 2021
مجموعة No. 21 لخريف 2021
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021

أصدرت مصممة الأزياء غابرييلا هيرست Gabriela Hearst مجموعتها الجديدة لخريف 2021 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week.

كانت غابرييلا هيرست تتحدث عن Hildegard of Bingen، وهي كاتبة وملحنة وفيلسوفة، وهي امرأة عادية في عصر النهضة، باستثناء أنها سبقت عصر النهضة بحوالي قرنين من الزمان. قال هيرست: "أنا مقتنعة، لو كانت رجلاً لعرفنا اسمها مثلما نعرف اسم ليوناردو دافنشي، في الواقع، رسمت هيلدغارد رسماً لرجل عالمي، على عكس الرجل فيتروفيان من دافنشي".

غابرييلا هيرست وحب الطبيعة والاستدامة

تلقى هيلدغارد إعجاب كبير لدى هيرست لأنها كانت عالمة أعشاب من بين مواهبها المتعددة والأعمال الكثيرة التي انشغلت بها، وهي امرأة حقاً محبة للطبيعة، قالت المصممة: "لقد آمنت بالقوة الخضراء"، فالبيئة هي شغف هيرست أيضاً.

الموضة ليست أكثر الصناعات خضرة، لكن شركة غابرييلا هيرست تخطو خطوات واسعة في هذا الاتجاه، وذكرت أن 40٪ من المواد المستخدمة في إنتاج مجموعاتها في العام الماضي أعيد توظيفها وتكديسها. هدفها في 2021 هو 50٪. جهود هيرست حول التصميم المسؤول هي على الأقل جزئيًا سبب تعيينها كمديرة إبداعية جديدة لكلوي في ديسمبر. قال الرئيس التنفيذي ريكاردو بيليني: "نتشارك معاً في الاقتناع بأن علينا جميعاً مسؤولية المشاركة بنشاط في تشكيل مستقبل مستدام".

القوة الخضراء تنشط هذه المجموعة

تظهر تفسيرات ميا ابنة هيرست البالغة من العمر 12 عاماً لزهور هيلدغارد المطلية كطباعة على قميص من الحرير وكزينة كروشيه على أطقم كنزات وتنورة متماسكة. لقد ألهموا أيضاً زوجاً من الروانا غير العادية، منسوجة يدوياً من قبل مجموعة نساء Manos del Uruguay في موطن هيرست الأصلي. تم تحويل عروض هيرست الخاصة لزهور هيلدغارد إلى أبازيم أحزمة مرسومة يدويًا ووضعت في وسطها Mano Figas ، تعويذات تدل على الخصوبة ، وبالتالي ، قوة الإناث.

إن عمل هيرست هو عمل يوازن بين غرائزها الأرضية وغرائزها الدنيوية - لكل سترة منسوجة يدويًا بذلة بنطلون مصممة جيدًا. هذا الموسم اجتمعت تلك القطبين المتعارضين معًا بشكل متآزر. خففت تفاصيل العقد على الكتفين خطوط الخندق وتم الانتهاء من حافة معطف آخر بشريط عميق من الدانتيل المكرميه. في مكان آخر ، تم إقران قمصان الكشمير الحطابية المعاد تدويرها مع التنانير المتوسطة المتناسقة. كان هناك حديث لا نهاية له عن البدلة الجديدة وكيف سيعيد COVID-19 تشكيل الخياطة ؛ قد يكون لدى هيرست إجابة