مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022 آخر تحديث: منذ 6 أيام
مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2022
مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2021
مجموعة Gabriela Hearst ريزورت 2023

 منذ تأسيس علامتها التجارية التي تحمل اسمها في عام 2015 غبريلا هيريست Gabriela Hearst، جعلت هيرست من الدعوة الحقيقية والهادفة جزءاً أساسياً من هوية علامتها التجارية، سواء كانت تقود المحادثات حول الاستدامة أو تطلق "سلع" راقية لجمع الأموال من أجل تنظيم الأسرة. 

من خلال مجموعة لربيع وصيف 2023 التي قدمتها في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week وهي مجموعة كشفت عنها في مانهاتن اليوم، ضاعفت هيرست التزامها بالتغيير، جنباً إلى جنب مع عارضات الأزياء بالوما إلسيسر وكيرستي هيوم وكارولين ميرفي، سارت العارضات على المدرج محاطين بجوقة إحياء المقاومة، الذين وصفوا أنفسهم بأنهم " مجموعة من النساء والمغنيات غير الثنائيات، اللواتي يتحدن معاً لإضفاء الفرح والغناء على المقاومة"، الافتتاحية تبدو مميزة مع الفساتين التي زينت بصفائح صدر ذهبية، مثبتة على فساتين محبوكة سوداء ناعمة، كان الذهب يتكرر في جميع أنحاء المجموعة، سواء كان ذلك في الفساتين الأنيقة أو الصنادل المسطحة أو التطريز الرقيق على المقاس الحاد، الذهب قوياً وصلب لكنه يتحول إلى لين وقابل للطرق عند وضعه على اللهب وكانت النار عنصراً رئيسياً في المجموعة.

تفاصيل مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2023

  • جاءت العبايات المتضخمة التي تم حياكتها يدوياً في موطنها الأصلي أوروغواي، باللون البرتقالي والأصفر وكانت البدلات باللون الأحمر الجريء وكانت الأنماط النارية تُخيط يدوياً على فساتين الكروشيه الكاملة والفساتين المحبوكة. أ
  • كانت المجموعة عرضاً للحرف اليدوية الجميلة المماثلة مثل الجلد الناعم المكشكش لزوج من الإطلالات التي ارتداها نجمتا التسعينيات Kirsty Hume و Carolyn Murphy وتطريزات بخيوط ذهبية ثلاثية الأبعاد على فستان عاجي وبدلة جيدة التفصيل.

  •  فساتين منسوجة بغرز سلم الحرير، كانت النسخة الذهبية التي تم ارتداؤها مع المعطف المطابق ملفتة للنظر بشكل خاص.

أبرز القطع في مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2023

  • تتميز المجموعة بفساتين من الجلد والنابا (جلد صناعي) بألواح صدرية ذهبية وفساتين ميرينو بطول الأرض محبوكة مثل خيوط العنكبوت وبدلات بلون الخشخاش وصنادل من طراز فيشرما.
  •  كان أسلوب المجموعة في مكان ما بين اليونان القديمة والحديثة.

ملخص مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2023

  • نسجت هيرست تمكين المرأة في الحمض النووي لعلامتها التجارية، إنها تحب أن تكون رابطاً وتثبّت امرأة في مهمة مع أخرى وفي هذه العملية تتخطى الأنظمة التي يسيطر عليها الذكور والتي تضر بنا.
  • هذا الموسم جعلت هذه النوايا أكثر وضوحاً في الملابس، حيث صُنعت سلسلة من الفساتين من الجيرسيه الأسود المثبت بجلد ذهبي مصبوب تمتد حوافه الخام إلى ما وراء شكل الجذع.
  • في وقت لاحق جاء زوج من القطع المحبوكة مع قطع كروشيه بظلال نارية من الأحمر والبرتقالي وهذه الأفكار المستحبة للغاية عن النساء المحاربات اللائي تجرأن على الاقتراب من اللهب.
  • أثناء العرض ظهرت جوقة إحياء المقاومة (RRC) هي مجموعة من النساء والمغنيات غير الثنائيات، اللواتي يجتمعن معاً لبث الفرح والغناء في المقاومة ورفع أصوات النساء وتوسيطها، يقوم أعضاء الجوقة بجولة في الموسيقيين وممثلي الأفلام والتلفزيون وفناني برودواي وفناني التسجيل الفردي ومغني الإنجيل والنشطاء السياسيين والمعلمين وصانعي الأفلام والفنانين وغير ذلك ويمثلون العديد من الهويات والمهن والخلفيات الإبداعية وقضايا الناشطين، تركز الجوقة إحياء المقاومة على النساء في الموسيقى وتتناول كيف كانت النساء مهمشات تاريخياً في صناعة الموسيقى.