مجموعة Giambattista Valli لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
مجموعة Giambattista Valli لخريف 2021
مقالات ذات صلة
نقشات صيفية رائعة وعصرية لهذا الموسم
جربي البدلة الملونة لإطلالة عملية هذا الصيف
ملابس أنيقة للاستثمار فيها إذا كنتِ تريدين منح نفسك هدية مميزة

ظهرت الخطوط الواضحة في مجموعة Giambattista Valli لخريف 2021 في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week الشابة والرجيل أمام استوديو الصور الأبيض الواسع غير الملحوم، حيث تتجول العارضات في جميع الاتجاهات في ملابسهن والأحذية ذات الكعب العالي من ماري جينس.

"ديناميكية جديدة" ، أعلن فالي خلال معاينة في الاستوديو الخاص به المشمس في باريس، "كل شيء مقطوع لحرية الحركة" ووصف تمرين التصميم بأنه يضع إلهامه الباريسي تحت ذراعه فهو يعمل في العاصمة الفرنسية منذ أكثر من 20 عاماً حتى الآن ويتجول في موطنه الأصلي في روما لالتقاط التأثيرات.

عندما خففت إيطاليا قيودها، زار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli موطنه روما، هناك، الشوارع الفارغة التي تنتظر عودة السياح، أعطته فرصة نادرة للتواصل مع قلب مسقط رأسه، قال في مكالمة فيديو من منزله المتبنى في باريس: "إنها اللحظة الوحيدة التي ستكتشف فيها ما هي عليه روما حقاً"، عند زيارته للفيلات والآثار الهادئة، كان يشعر بأن الثقافة الرومانية الباريسية تتصادم في قلبه، جعله يفكر في روح ذات تفكير مماثل من وقت آخر: بولين بونابرت بورغيزي، أخت نابليون، التي تزوجت من أرستقراطي روماني وصدمت المجتمع الراقي في المدينة بأساليبها الفرنسية المتحررة.

لقد كان موضوعاً بسيطاً أسفر عن الكثير من فساتين السهرة الرائعة وفساتين السهرة ذات الرغوة والجسم وبدلات التويد الأنيقة التي تعانق الجسم والتي بدت متصورة عند التقاطع الخيالي لشارع كامبون وفيلا بورغيزي وكلها تتألق مع ماركة فالي الأنثوية الصريحة من البولندية.

بالنظر إلى المستقبل القريب في المستقبل خزانة ملابس لعودة ظهورنا الوشيك، اكتشف فالي في هذا الموقف شيئاً كان يعتقد أنه يشعر بالراحة في الوقت الحالي، "لهذا السبب أحب هذه الصورة الظلية القصيرة جداً والواثقة: أرجل رائعة وعقول رائعة ،" على حد تعبيره.

إطلالات مجموعة Giambattista Valli لخريف 2021

كانت مجموعته تتكون إلى حد كبير من فساتين قصيرة ذات طاقة كبيرة حولها، حيث تم دمج الصورة الظلية الباريسية مع تطريزات الأزهار الرومانية وكشكشة ونفث لغة الأزياء الراقية في Valli، قال: "عد إلى العمل، إنها صورة ظلية لحياة جديدة وحرية للمرأة للتعبير عن أنوثتها بطريقتها الخاصة".

  • افتتح العرض بمجموعات من التويد المشدود باللونين الأسود والأبيض، مع ياقات مخملية في الجزء العلوي من السترات وهي عبارة عن رقائق أولية للخطوط القصيرة.
  • في نهاية المطاف، اكتسبت الملابس زخارف نباتية وخزفية كثيفة أو كشكش هنا وهناك وزخارف فخمة بما في ذلك الترتر.
  • بدت الجبهات البيضاء لطيفة على فساتين Empire-line وهي الصورة الظلية السائدة هذا الموسم.
  • أخذ المصمم استراحة من الأحجام الكبيرة واحتفظ بنفخاته الأكثر دراماتيكية لنهايات القفازات السوداء الطويلة المصممة بحوالي نصف دزينة من الإطلالات.

أقتباس من الملاحظة:

قال Valli إن مهمته هي إيجاد "التوازن المثالي بين الثقافتين" وبالفعل اكتسب المرء روح الأزياء الراقية الرومانية والباريسية والمرتقبة والمرتفعة لما نأمل أن يكون عودة إلى الاحتفالات والمناسبات، أشار المصمم إلى أن الطلب على أنماط المناسبات الخاصة في ازدياد بالفعل في العديد من الأماكن في العالم، كان هناك الكثير من الخيارات للشابات المستعدات لرفع كعوبهن.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.