مجموعة Giambattista Valli لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
مجموعة Giambattista Valli لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع

كيف تتغلب علامة السجادة الحمراء على وباء عالمي؟ واجه دار أزياء جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، المعروف بأزياء التول الضخمة التي تفضلها نجمات أمثال جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وأريانا غراندي Ariana Grande، شيئاً من الحساب الآن بعد أن تم مسح التقويمات الاجتماعية لعملائه.

بعد أن أمضى الربيع مغلقاً في باريس، توجه إلى الساحل الإيطالي لقضاء الصيف، ظهرت لقطات الفيديو المذهلة التي التقطها لشواطىء المنطقة والمتنزهات الطبيعية البرية في مقطع الفيديو لمجموعة الربيع الخاصة به والتي تدور حول تقليص حجمها.

قال مصمم الأزياء عن مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli لربيع وصيف 2021 التي عرضها في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week: لقد سمحت لنا هذه المرة بالعناية بصحتنا العقلية والجسدية بطريقة لم نقم بها من قبل، لقد حان الوقت الذي تقضيه على نفسك وهذا بالنسبة لي هو الرفاهية المطلقة في الوقت الحاضر ".

ظهرت الفساتين المصنوعة من الشيفون، مع الفساتين الصيفية المصنوعة من قطن البوبلين بألوان الباستيل الصلبة أو السوداء العادية.  

تم تطريز مجموعة التيشيرتات القطنية البيضاء قصير بأكمام مكشكشة مع حرف Valli الجديد والذي ظهر أيضاً على السراويل الرجالية.

كان هناك تغيير في الرؤية، لم يعد أحد مهتم بارتداء شيئاً للعالم الخارجي، وأضاف فالي "أنت حقاً ترتدي ملابس من أجل سعادتك الخاصة".

ابتكر أسلوباً جديداً للأزياء الفاخرة: ملابس نهارية بأجواء مريحة وهادئة مناسبة لتناول الغداء مع الأصدقاء كما هي مناسبة لمكالمة Zoom. تضمنت الاختلافات في ستراته المميزة من التويد نسختين من اللون الكريمي: أحدهما مربوط على الصدر بفيونكة والآخر بياقة قميص وزرين منخفضين.

لا تزال فتاة Valli جذابة وأنيقة، سواء كانت ترتدي فستاناً طويلاً مزيناً بالزهور مع خط ياقة مزين بالدانتيل الأسود أو ترتدي ما يمكن القول أنه أقصر تنورة في العالم، مقترنة بجاكيت أبيض قصير من التويد، نأمل ألا يمتد العمل من المنزل إلى الصيف المقبل. 

يمكنك أيضاً مشاهدة أحدث صيحات الموصة من خلال موقعنا على ليالينا.