مجموعة Jason Wu لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 18 فبراير 2021
مجموعة Jason Wu لخريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Philipp Plein لخريف 2021
مجموعة Tom Ford لخريف 2021
مجموعة FILA لخريف 2021

عادةً ما تكون المدرجات أماكن لاستعراض مستقبل الموضة ودفع المجموعات وتقديم نظرة حصرية على جنون الموضة القادمة ومع ذلك، اختار "جيسون وو" في مجموعة Jason Wu لخريف 2021 نهجاً غريباً بشكل مثير للسخرية: الحياة الطبيعية، مجموعة وو الخريف تدور حول هنا والآن. 

من أجل عرض مجموعته المعاصرة الثانية وهو أحد أحداث المدرج الشخصية القليلة في تقويم أسبوع الموضة في نيويورك، أعاد جيسون وو، إنشاء سوقه المستوحى من الخمسينات، متجر السيد وو العام، داخل مساحة فارغة للبيع بالتجزئة في سوهو. 

ربما كان هذا هو السبب في أن المصمم الذي يتخذ من نيويورك مقراً له كان يتبادل المدارج في مكان لا يختلف عن مطعم هول فودز المحلي، قام Jason Wu بإنشاء متجر عام خاص به داخل مساحة مستودع NoHo، حيث جمع بين الطعام والأزياء في عرض شخصي حميمي، مكتمل مع Coca-Cola والمنتجات الحقيقية التي تم التبرع بها إلى City Harvest في نيويورك. 

يبدو أن عارضات الأزياء هن نساء من ولاية كونيتيكت في نزهة في سوق المزارعين واليوم، تم تصميم مجموعة Wu مع وضع New England في الاعتبار، حيث أدى الإغلاق إلى العودة إلى تجربة الطفولة من نوع ما.  
مع لوحة ألوان Americana وشراكة Coca-Cola، تكاد المجموعة تشعرك بالحنين إلى الماضي، ليس لأي حقبة ما قبل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ولكن بدلاً من ذلك لتذكر أسلوب حياة ما قبل الجائحة.

بينما كانت مجموعة Jason Wu لخريف 2021 داخل الصندوق نسبياً، برز عنصر واحد على أنه تقدمي للمصمم، إيجابية الجسم، نظراُ لوجود عارضات أزياء للمقاسات الكبيرة لأول مرة، فقد كان Wu يلبي احتياجات المرأة اليومية.

أزياء مجموعة مجموعة Jason Wu لخريف 2021

عرضت المجموعة بالفعل مجموعة تجسد الملابس التي يمكن للمرأة أن ترى نفسها فيها بشكل واقعي، سواء كانت تسير في السوق أو تقضي الوقت في المنزل، كان التركيز البارز على الملابس الخارجية:

  • معاطف سائلة مزينة بشراشيب (طويلة وقصيرة) وتفاصيل خياطة متباينة.
  • سترات منفوخة طويلة وسترات مبطنة.

عملت الملابس الرياضية الأمريكية المرتفعة بشكل أفضل من خلال عدسة البساطة الأنيقة:

  • حياكة مريحة مقترنة بتنورات كاملة الطول، معاطف بشراشيب فوق الفساتين وبلوزات هاي كول والفساتين المريحة وقميص أبيض واحد مع طبقة خفيفة.
  • من خلال مزيج من البلايد الكلاسيكية والتلاعب بالمطبوعات والتفاصيل الحرفية على الصور الظلية غير المريحة والمزودة باكسسوار من الجلد الملون من أحذية Dear Frances وحلي ذهبية مكتنزة بالتعاون مع Ariana Boussard-Reifel، جسدت المجموعة التطور غير الرسمي. 

تم عرض ملابس خارجية ديناميكية وملابس من اللون الأحمر ومحبوكة دافئة ومجوهرات مكتنزة في عرض مجموعة Jason Wu لخريف 2021، اختبري كل إطلالة من مجموعته الأخيرة بنفسك في الصور أعلاه.