مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2022

بلمسات عصرية فريدة من نوعها كشفت عن أناقة المرأة، بهذه الطريقة تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Nina Ricci ما قبل خريف 2022. فقد جاءت المجموعة بشكل غير تقليدي بحيث تتناسب مع المرأة التي تمارس الرياضات الهوائية بطريقة مبتكرة ورائعة.

امرأة Nina Ricci

حيث جاءت مجموعة أزياء Nina Ricci ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية بين التفاصيل العصرية والكلاسيكية بحيث تلبي ذوق امرأة اليوم. لكن لفت أنظارنا تأثير الرياح القوية في المجموعة وتصميم الأزياء وهو كان السر وراء مجموعة Nina Ricci. حيث تم التركيز على تقديم مجموعة ملابس متنوعة يمكن ارتداؤها في الهواء سواء أثناء ممارسة الرياضات الهوائية أو المائية.

لذلك تم التركيز على تقديم مجموعة أزياء بقصات عصرية وكلاسيكية مع الاهتمام أن تساعد كل امرأة في الحصول على التوازن الذي تبحث عنه بطريقة مميزة وبسيطة للغاية. وقد نجح المصممون Lisi Herrebrugh وRushemy Botter على تقديم أزياء عصرية مبتكرة يمكن أن تتناسب مع المرأة الأنيقة التي تبحث عن التميز دائماً.

تفاصيل أزياء Nina Ricci

تنوعت مجموعة أزياء Nina Ricci ما قبل خريف 2022 بين الملابس الكلاسيكية والعصرية بشكل غير تقليدي بطريقة أكثر من رائعة. حيث ظهرت البدل الرسمية بشكل كبير خلال مجموعة بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف السيدات بشكل أكثر من رائع. حيث لفت أنظارنا ظهور البدلة السوداء الكلاسيكية، إلى جانب تقديم البدل المطبوعة بنقوش الكاروهات أو بنقوش متداخلة أو البليزر بموضة الكاب.

ظهر البليزر منسق مع موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2022. حيث تم تنسيق البليزر سواء البسيط أو المطبوع مع البنطلونات العملية الرياضية الضيقة المطبوعة والملونة بدرجات زاهية إلى جانب ظهور البنطلونات الأشبه بالتنانير وذلك لأنه مفتوحة ومنسق أسفلها بنطلون. إلى جانب تقديم التنانير بالقصة المستقيمة بشكل كبير والتي عكست المظهر الأنيق للمرأة ولكن بطريقة عصرية مطبوعة.

تم التركيز على تقديم أشكال متنوعة من المعاطف على مدار مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2022. حيث لفت أنظارنا ظهور المعاطف الكلاسيكية البسيطة التي يمكن أن تتناسب مع أذواق مختلف السيدات بشكل أكثر من رائع. إلى جانب ظهور المعاطف الواسعة المبطنة أو المنفوخة بشكل عصري أنيق. كما تم تقديم المعاطف ذات الأكمام القصيرة بشكل مبتكر وغير تقليدي ليتم تنسيقها مع القميص المطبوع.

لفت أنظارنا تقديم الفيست التريكو بأشكال متنوعة بحيث يمكن للمرأة الحصول على مظهر عصري رائع مناسب لذوق كل امرأة. وقد تم تنسيق الفيست مع مختلف أنواع الملابس العملية مثل التنانير والفساتين والبنطلونات بشكل رائع.

فساتين Nina Ricci

ظهرت الفساتين الكلاسيكية التي تتميز بقصة مستقيمة بشكل بسيط والتي تميزت بفتحة صغيرة من الخلف إلى جانب بعض التموجات على الظهر. وهذه التفاصيل ظهرت مع أغلب موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Nina Ricci بشكل كبير من أجل الحفاظ على التوازن أثناء الحركة بطريقة عبقرية خاصة أثناء مواجهة الرياح.

لفت أنظارنا ظهور الفساتين العملية القصيرة بقصة الـ A Line المطبوعة بشكل عصري أكثر من رائعة والتي جاءت منسقة مع الفيست التريكو وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بطريقة مميزة.

إكسسوارات Nina Ricci

تنوعت موديلات الأحذية التي تم تقديمها خلال مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2022 بين الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي المربعة سواء بألوان داكنة أو بدرجات زاهية مختلف عن لون الكعب بطريقة مبتكرة. إلى جانب ظهور الجوارب المطبوعة والملونة بدرجات زاهية بشكل أكثر من رائع.

لفت أنظارنا التركيز على تقديم الحقائب الكلاسيكية البوكس بشكل كبير خلال مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2022. وقد تنوعت موديلات الحقائب بين التصميمات الجلد والتريكو التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب للمرأة عند اختيارها في مختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار