مجموعة Nina Ricci خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
مجموعة Nina Ricci خريف وشتاء 2023-2024

بعد الكثير من الترقب، ظهرت المخرجة الإبداعية  لدار أزياء نينا ريتشي Nina Ricci "هاريس ريد" لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week لتقديم مجموعة خريف وشتاء 2023-2024، للعلامة التجارية، حيث ارتقت إلى أسلوب آخر من خلال مجموعة ملونة مع مدرج مخطط باللون الأبيض والأسود ومعاطف من الفرو الصناعي وفساتين مطرزة مع تنانير من التول، في مكان آخر، عرضت سلسلة من البدلات الملونة تصميمات قديمة تعود إلى السبعينات مع طيات صدر عريضة وتنانير بتصميم جرس وهي الآن توقيع المصممة المميز.

تفاصيل مجموعة Nina Ricci خريف وشتاء 2023-2024

  • تأثرت المجموعة بشدة بالثمانينات، افتتح العرض مع عارضة الأزياء Precious Lee وهي ترتدي فستاناً أسود منقط بغطاء وفيونكة 
  • سارت العارضات على المدرج مرتدين تنانير دائرية عملاقة، بعضها بخطوط كثيفة باللونين الأسود والأبيض.
  • كانت أكثر القطع التي يمكن ارتداؤها في المجموعة هي البدلات، مع طية صدر السترة العريضة والسراويل الواسعة والتي تمتد إلى أبعاد طويلة جداً بفضل الأحذية البلاتفورم.

  • هدف المصممة هو جعل هذه البدلات ليست أنيقة فحسب، بل أيضاً ميسورة التكلفة ومتاحة في نطاق واسع من الأحجام، بدءاً من مقاس الولايات المتحدة 14 في الموسم الأول والتوسع في النهاية إلى الحجم 18 وما بعده.

  •  على الرغم من أن الأحذية صُممت لإعطاء العارضات طولاً، فقد كان لها في بعض الأحيان تأثير معاكس، مما جعل العارضات يسيران في صالة تشبه الأزياء الراقية.

أبرز القطع في مجموعة Nina Ricci خريف وشتاء 2023-2024

  • كانت سترة الدنيم ذات الأكمام المنفوخة مع شارات جان عالية الخصر بعضاً تعطي بعض التوازن المضاد، لكن الدراما كانت هي النقطة المهمة.
  •  قالت ريد خلف الكواليس: "لقد نجح الجميع بالفعل في القيام بكل ما هو جديد، إنه تصريح جديد وجريء"، ليس هناك ما يسهل في هذه الوظائف، لكن البراعة المتوقعة من مدارج باريس قد تأتي مع مزيد من الوقت. 
  • مع فساتين التول ذات الثنيات الدقيقة وملابس النوم المزينة بالترتر وخياطة الدانتيل شانتيلي والملابس الخارجية المصنوعة من الفرو الصناعي الملون التي ترتديها عارضات الأزياء من جميع الهويات والأحجام، لم تكن أزياء باريس أبداً كما كانت في الظهور الأول لهاريس ريد في نينا ريتشي.

ملخص القطع في مجموعة Nina Ricci خريف وشتاء 2023-2024

تتمحور عملية تصميم المصممة حول الإدلاء ببيان والتواجد في وجوه الناس، إنها تريد تضخيم جمال الناس بتصميمات كبيرة وألوان زاهية ومواد مختلفة وتريد أن تجلب التنوع إلى مشهد الموضة المحلي وتخلق عائلة جديدة من نينا ريتشي.