مجموعة Nina Ricci ربيع 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
مجموعة Nina Ricci ربيع 2023

تواصل دار أزياء نينا ريتشي Nina Ricci التطلع إلى الماضي لإعلام المستقبل وتسعى لكتابة الفصل التالي، بقيادة مصممة الأزياء نانا باهر، قام استوديو تصميم العلامة بتوجيه أرشيفات المنزل في مجموعة ربيع 2023 ولا سيما افتتان روبرت ريتشي مؤسس الدار بالأساطير والأكواد الأنثوية، لتقديم مجموعة مرحة ومتجددة الهواء.

لقد تأثرت نانا باهر بإظهار بعض والجلد، كما ذكرت في معاينة العرض، المجموعة تأتي بروح التمرد الشبابية المستوحاة من فيلم انطونيوني 1970 زابريسكي المستوى وبناءً على ذلك، كان للمجموعة طابع أثيري خفيف الوزن، حيث تم التقاط الصور المصاحبة لها في معرض لخلفية سالين دايجيس مورتي والمستنقعات المالحة الأخرى والبحيرات الوردية.

تفاصيل مجموعة Nina Ricci ربيع 2023

  • كان هناك الكثير من القطع لإظهار بعض البشرة، سواء من خلال شورت قصير، لطيف من الحرير المصبوغ بالثلج وقميصاً متناسقاً مع رداء قابل للفصل أو بسيط مع فستان من الجيرسيه بفتحة دائرية.
  • تم نقل التصاميم الواقية التي تشبه الشرنقة على سترة بدلة لأول مرة، من الصوف الوردي الباهت الخفيف الوزن وعرضت على شكل سلسلة قصيرة لإطلالة بديلة على بلوزة قصيرة أو كفستان بدون حمالات بدوائر من قماش.
  • كانت المطبوعات الزهرية غير واضحة وتحولت إلى بقع من الألوان بألوان الباستيل الزاهية مثل البتلات التي نزلت صبغتها على القماش.
  •  تنتشر أزهار التول ثلاثية الأبعاد الأكثر حرفية والحيوية عبر الصدر، مربوطة بأشرطة وكانت الأحذية وحقائب اليد محور التركيز في مجموعة Nina Ricci ربيع 2023.
  • تم لف تول الأورجانزا ديدستوك عللى بلوزات وقطع البودي سوت على شكل بتلات وإقرانها مع شورتات صغيرة، في حين أن حرير المصبوغ بأزهار ملطخة يتكون من ملابس وقمصان.

  •  تم تصغير الصوف الخفيف الوزن باللون الوردي الحلو للإشارة إلى توقيع الدار.

ملخص مجموعة Nina Ricci ربيع 2023

كان هذا هو الموسم الثاني الذي صممه الاستوديو بعد خروج المخرجين الفنيين السابقين ليزي هيربرو ورشيمي بوتر، في غضون الأشهر القليلة المقبلة، يعتزم المنزل المملوك لبويغ تسمية مدير إبداعي جديد والذي سيعرض المجموعة الأولى في يناير المقبل مع العودة إلى المدرج، إنها أيضاً تتلاعب بفكرة التعاون وفقاً لمتحدث باسم العلامة التجارية.

لا محالة، تواجه العلامة التجارية اختباراً صعباً للعودة إلى تأرجح الأشياء في دورة أزياء تتطلب رؤية فنية ومنتجاً قابلاً للتطبيق وضجة كبيرة، كل ذلك في نفس الوقت، تشتهر بعطورها وقد دارت عبر المصممين في السنوات الأخيرة، سيتم الإعلان عن مدير إبداعي جديد في الأشهر القليلة المقبلة وسيُكلف شاغل الوظيفة بإطلاق شركة إكسسوارات.

تقول نانا باهر، مديرة التصميم في Nina Ricci، التي استفادت مجموعتها المؤقتة من الربيع في غياب مدير إبداعي "إن المجموعة مثل الهواء، يشعر من خلال الجميع بالحرية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار