مجموعة Rahul Mishra هوت كوتور ربيع 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023 آخر تحديث: الخميس، 26 يناير 2023
مجموعة Rahul Mishra هوت كوتور ربيع 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Chanel هوت كوتور ربيع 2023
مجموعة Giambattista Valli هوت كوتور ربيع 2023
مجموعة Christian Dior هوت كوتور ربيع 2023

مصمم الأزياء راهول ميشرا Rahul Mishra يقدم مجموعة هوت كوتور لربيع وصيف 2023 في باريس، مع تصميم زهرة الكوزموس وهي رؤية للواقع المادي التي تأسست في الحقيقة المطلقة لوجودنا، نشأت من العبارة السنسكريتية  "أهام براهماسمي"  التي تعني، "أنا الكون"، إنه يحاول أن يفهم ما إذا كان العالم المحيط بنا قد يكون بناءً للمحفزات التي يفسرها الدماغ البشري وإذا كان الكون بداخلنا قد يكون تكراراً للواقع المادي فنحن جزء صغير منه، مع هذه مجموعة هوت كوتور ربيع 2023 هذه، نكسر خطية الفهم بإدراج الخيال.

تفاصيل مجموعة Rahul Mishra هوت كوتور ربيع 2023

  • في هذا الموسم، تتوسع  زخرفج زهرج "كوزموس" في المجموعة من المناظر الطبيعية البشرية إلى ما وراءه، مثل مدينة أتلانتس الغارقة، المتلألئة بالذهب فوق الشعاب المرجانية الزاهية حيث تتدفق تيارات المياه المالحة فوق الغلاف الجوي مما يحد من الأجرام السماوية والكواكب، تفسر المجموعة بالجمال الذي يحيط بنا من خلال الطبيعة وكيف قد يرغب البشر في التفاعل معها.
  • تتجسد هذه المجموعة في تطريز يدوي ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد يكملها عناصر مصنوعة يدوياً من النحاس الأصفر المعاد تدويره والمطلي بالذهب والمرصع بكريستال سواروفسكي وبذلك تصبح هذه المجموعة هي أكبر جهودنا في تطوير الأسطح مع الفساتين المبتكرة. 
  • صُنع يدوياً عبر قرى الهند، كل منها يوفر فرص عمل لأكثر من ثلاثة آلاف ساعة بشرية في المتوسط. 
  • مفصلاً من تقنيات الحرف الهندية التقليدية القديمة، يتحدث التطبيق إلى مستهلك الأزياء العالمية اليوم.
  •  تسعى المجموعة لتكون "فنية ، بينما تبقى "الموضة"، تظل المجموعة مستقلة عن صيحات الموضة وتطمح إلى الاحتفاظ بأهواء "الكلاسيكية".

ملخص مجموعة Rahul Mishra هوت كوتور ربيع 2023

  • تجسد المجموعة سنوات ضوئية متباعدة حتى الآن في نفس الأفق، هناك مجرات في الفراغ تنشأ باستمرار وتتلاشى، من الذي سيقول إنهم غير محتجزين في قطرة ماء واحدة ومن سينكر أن القطيرة تقع في محيط، نظرة النسر الثاقبة تدرك العالم تحته، بطريقة لا تستطيع الخنفساء الصغيرة فهمها.
  • نلاحظ بهنا عض القطع التي تعبر عن المساكن البشرية كنظم بيئية عملاقة تزدهر نحو السماء مثل الأعشاب الضارة، بينما ينظر البعض الآخر إلى الأنواع الأخرى التي تعيش في موائل خيالية.

  •  في حين أن كون شخص ما قد يكون ضمن أفراد عائلته، فقد يكون كون شخص آخر في المرآة. مثل مليون ذرة محاطة بقطرة ماء ، نلاحظ العديد من القصص من خلال هذه المجموعة ولكن الأهم من ذلك كله، يتحدث "كوزموس" لدينا عن الشوق، شوق لعالم جميل مليء بالسحر.