مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023 آخر تحديث: الأحد، 29 يناير 2023
مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور 2023

قدمت دار Alexandre Vauthier عرضاً مذهلاً لمجموعة هوت كوتور ربيع وصيف 2023 خلال أسبوع الموضة في باريس.

قدم مصمم الأزياء الفرنسي، ألكسندر فوتييه، مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية لربيع 2023 كجزء من أسبوع الموضة في باريس. يواصل المصمم الترويج للإثارة، وأزياءه الجريئة والكاشفة معبراً على أن يجب أن تكون المرأة حرة في التعبير عن مشاعرها وأذواقها.

هذا الموسم، كان يحكم العرض الملابس الأنيقة من الجلد والفرو والترتر اللامع واللمعان المعدني، ببساطة لا توجد فرصة للمرور دون أن يلاحظها أحد.

تفاصيل مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور 2023

  • كان الفراء الصناعي واحداً من عدة تحولات في مجموعة أعادت النظر في التوقيعات مثل السترات أو المعاطف ذات التصميم الحاد والسراويل مع لمعان فضي ونقوش متنوعة.
  •  وضع المصمم لمسات قوية من اللون الوردي على اثنين من الفساتين المخملية السوداء، مما أعطى أحدهما نسخة حديثة من تنورة البوف والآخر ثمرة حسية شبه عضوية من اللامي الوردي.
  • كانت بعض القطع تتلألأ من ترتر باللون الأخضر من قلنسوة وأحذية مطابقة
  • تم إقران فستان جاكيت توكسيدو مع تنورة سفلية غير متناظرة من الرودودويد المطلي  بالورنيش والمرآة المقطوعة يدوياً وهي إحدى القطع العديدة التي تضفي لمسة من الأزياء الراقية على الزخارف السائدة في الموسم المقبل والماس، بينما تتعارض أيضاً مع الرموز التقليدية الخاصة بالدار.

أبرز القطع في مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور 2023

  • ينطبق هذا التفكير أيضاً على التصميمات المعقدة للدار، حيث استغرق البنطلون الهزيل الذي يعكس شكله موضوع الألماس عبر الوركين المترهل قليلاً والملفوفين 12 محاولة للحصول على الشكل الصحيح مع الأكمام المنتفخة الكبيرة جداً هي في الواقع قفازات وأدى البحث عن مادة مناسبة إلى ما يسميه المصمم الفرو الصناعي الذي استخدمه وقد صنعه باللون الأسود أو الأخضر الحمضي أو الزجاجي والوردي وقام بتركيب النسيج رأساً على عقب من أجل الحجم ولكن أيضاً للمتعة.
  • وكانت البلوزات السوداء المطرزة، تظهر قصيرة على المدرج ويمكن فكها وإزالتها من الخلف وارتداؤها لفترة طويلة.

ملخص مجموعة Alexandre Vauthier هوت كوتور 2023

  • يعتقد فوتييه أن الأزياء الراقية يجب أن تكون "معاصرة ومتطلعة للمستقبل" مع هذه المجموعة، فإن قاعدته هي تحقيق هذا الغرض.
  • قال المصمم في بيان له: "نحن نعيش في مفترق طرق مما يجعلنا في قلق، لذلك مع هذه المجموعة أردت حقاً أن ألعب وأظهر شيئاً قوياً للغاية، بألوان جذرية"، كانت هذه هي المرة الأخيرة التي كان فيها Alexandre Vauthier يظهر في مكان يحبه والذي يقدمه لعملائه بشغف.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار