مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 يناير 2023
مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور 2023

قد يجادل البعض بأن الحياة كانت مقلوبة رأساً على عقب في السنوات القليلة الماضية ويلتقط Viktor & Rolf هذا الشعور في مجموعته الأخيرة هوت كوتور ربيع 2023

يمكنك دائماً الاعتماد على الدار الفاخرة، المعترف بها على نطاق واسع لنهجها الاستفزازي في تصميم الأزياء الراقية، لجلب بعض الفكاهة إلى أسبوع الموضة وهي تحقق ذلك بالتأكيد من خلال مجموعتها هوت كوتور لربيع 2023 والتي تقدم مقاربة غير تقليدية للأزياء. 

تفاصيل مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور 2023

  • قدمت Viktor & Rolf مجموعة من الفستاتين ضخمة والمثير للإعجاب ولم يتم ارتداؤه بالطريقة التقليدية، لكن وضع الفساتين على عارضات الأزياء وكأنهم يحملونها مثل التماثيل وكانت بعضها مقلوبة والبعض الآخر بزاوية
  • تتحدانا العلامة التجارية أن نتساءل كيف "ينبغي" ارتداء هذه الملابس التقليدية المألوفة، بينما تلعب أيضاً على فكرة التفكيك من خلال الكشف عن الملابس الداخلية المخصّصة تحت الفساتين الخارجة من الجسم.

  •  بالإضافة إلى ذلك، فإن الفساتين التي تم التلاعب بها تصنع تصميمات مثيرة للاهتمام وأسرة بصرياً. 

  • في الوقت الذي تكون فيه صناعة الأزياء متوترة في كثير من الأحيان، يثبت Viktor & Rolf أن الموضة لا يجب أن تؤخذ على محمل الجد.

أبرز القطع في مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور 2023

  • كان التأثير محفزاً على الضحك وقال رولف سنورين خلف الكواليس في بيان له: "إنها فكرة سخيفة عن الصورة النمطية لفساتين الأزياء الراقية" وهو ما قمنا بترجمته للقرن الحادي والعشرين، إنه يأتي من حب التألق ولكن مثل عطرنا، نريده أن يكون جميلاً ونريده أيضاً أن يكون لديه فكرة ذكية".
  • كانت الفساتين الثلاثة الأولى مصممة بشكل كلاسيكي، على شكل كب كيك، مع خصر مشدات مزينة بالكريستال والفيونكات والتنانير الباستيل السكرية.
  •  ثم جاءت عارضة أزياء في مشد بيج، مع فستانها الخوخي يتمايل بطول 10 سم أمامها، ممسكاً بجسدها بإطار مخفي وتبدو كما لو كانت تنقله الفئران في فيم  سندريلا.

ملخص مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور 2023

  • كان هناك تعليق هنا حول ثقافة الإنترنت وكيف أن استهلاك المرئيات على هواتفنا، مثل التقاط الصور والقدرة على عكسها على الفور، باستخدام الفلاتر والفوتوشوب لتشويه وتعزيز التصميمات، قد شوه إحساسنا بالواقع.

     قال المصمم: "هناك انفصال بين ما نراه وماديّة المنتج"، ثم هناك حالة الإنترنت الخالية من السياق، حيث يمكن أن يأخذك التمرير من عرض أزياء إلى إطلاق نار جماعي"، لحسن الحظ وجد الثنائي بعض المرح في التناقض، باعتبارها لحظة فيروسية لم يتم تصويرها من خلال الجدل، فقد كانت محاضرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار