مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 25 أكتوبر 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
ملابس أنيقة للاحتفال بالكريسماس يمكنك ارتدائها طوال العام
كيف ترتدين طبقات شتوية مثل فتيات الموضة
أفكار لإطلالات شتوية غير رسمية

امرأة RoiduLac، عالمية ومستقلة ، تلعب بالسحر والغموض في اللباس، بأناقة ولكن بلمسات من السخرية والنزوات.
من خلال مؤلفات ألكسندر بوشكين وكتابات إيفان بيليبين، RoiduLacexploresthew العالم الروسي
حكايات خرافية، نموذج أصلي للقصائد الملحمية من التقاليد السلافية.

المطبوعات على المنسوجات، التي رسمها ماركو كينلوش يدوياً، مستوحاة بحرية من الطيور النارية، الخيول والفرسان والحيوانات السحرية والشخصيات الغريبة التي تسكن هذه الحكايات.
صورة الرجل الذي يناضل ضد الجانب المظلم المتوحش من نفسه حتى الصالح الأسمى قد يفوز، يتم الاحتفال به من خلال استخدام المواد الثمينة ومجموعة متطورة من التصاميم والألوان.

يتم قطع مجموعة Roi du Lac لخريف وشتاء 2020 وتشطيبها يدوياً في ورشة العلامة التجارية بالقرب من كريمونا، المهارة من أيادي صانعيها ونموذجية، يتم تنفيذ جميع أنواع منسوجات Roi du Lac في إيطاليا، الجاكار والحرير ومطبوعات كومو والتطريز في بوليا من و الكشمير في بييلا والبطانة في بيدمونت.

من بين النقاط البارزة في هذه المجموعة هي الأزياء المزينة بالترتر والتي كانت الأرقام مذهلة صٌممت في 54 ساعة من CAD  36 ساعة من التطريز الآلي المتواصل، 9 ملايين غرزة، 2.5 مليون ترتر مقابل 3.87 فقط متر من المنسوجات.

فلسفة شركة Roi du Lac هي احترام الحرفية الإيطالية والتي تظهر من خلال طريقة للمطبوعات مترجمة.

تتنوع الألوان من درجات اللون البني الدافئة وهي تذكير بالأرض لضمان أناقة الخريف إلى درجات اللون الأزرق المختلفة من الأزرق الداكن إلى الظل الذي يميز العلامة التجارية، يساعد في إعادة إنشاء جو خرافي.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة عروض الأزياء من أسابيع الموضة وصيحات الاكسسوارات والفساتين المختلفة لهذا العام.