مجموعة Rokh ماقبل خريف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أبريل 2021
مجموعة Rokh ماقبل خريف 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة Burberry: آخر صيحات الأزياء لخريف وشتاء 2021-2022 وفقاً للعلامة
أساسيات الربيع والصيف من صيحات الموسم
ألوان الصيف المنعشة لتعزيز مزاجك هذا الموسم

قدم Rok Hwang عرضاً لمسيرته الشابة الشهر الماضي لو كان بإمكانه أن يكون لديه جمهور، يواصل COVID تعطيل نظام المدرج، لكنه لم يبطئ من تطوير هذا المصمم الكوري الجنوبي المولود في أمريكا والمقيم في لندن، إذا كان هناك أي شيء، فإن صعوبات الإغلاق قد عززت حساسية هوانج.

يراهن المصمم Rok Hwang على أنه عندما يأتي الخريف، سترغب النساء في الخروج في خياطة أنثوية شرسة وبالنسبة لمجموعته Rokh ماقبل خريف 2021، لا يزال يحب التصميمات المقطعة ونقش الكاروهات وأزواج الأقمشة غير المتوقعة التي جعلت مجموعاته المبكرة مميزة، لكن تصميمه أصبح أكثر ملاءمة للعملاء، ليس هناك عيب في هذا التطور، المنفعل والملائم هو مزيج قاتل وأكثر صعوبة في تحقيقه من مجرد أزياء تجريبية.

على أي حال، لم يتخلَّى هوانج عن حماسته الشابة تماماً، كان هناك في هذه المجموعة قطع من الفرو الصناعي قبل الخريف واحد بظلال أرجواني رقيق والآخر باللون البيج البني مع نقش أحمر وكان حاضراً وصحيحاً في السترات والمعاطف المزدوجة والثلاثية، على الرغم من أنه سارع إلى الإشارة إلى أن تأثير الطبقات كانت متواجده بقوة، أصر على أنها ظلت خفيفة تماماً.

كانت الراحة نصف نهج هوانج الصديق للمرأة هنا، كانت القابلية للتحويل هي الأخرى، يأتي معطف الخندق الجبردين القطني في قطعتين: بوليرو ومعطف بلا أكمام يمكن أن يتضاعف ليصبح ثوباً، بشكل غير متوقع وغير تقليدي، سيتم بيع فستان قصير بأكمام منفوخة قابلة للفصل تثبت بين شفرات الكتف بقفل مرن ومعدني، يمكنهم ظاهرياً إضفاء الحيوية على العديد من الفساتين الأخرى في خزانة المشتري.

وُلد هوانج في سيول ونشأ في أوستن، تكساس ومقره الآن في لندن ويعرض في باريس وهو مواطن عالمي يتمتع بوجهة نظر فريدة تجمع بين الملابس البراغماتية والرومانسية وحافة الشارع وقد استفادت هذه المجموعة من كل ذلك بعنصرها مع تشكيلة مدفوعة.

الشكل التوضيحي لمجموعة أزياء Rokh ماقبل خريف 2021

  • سترة صدرية من الصوف الأسود ذات مظهر عبقري تحافظ على الشعور الحاد بالخياطة ولكن مع ومضات من الجلد مع تنورة من الصوف الأسود عالية الخصر في العرض ولكن بنفس السهولة يمكن ارتدائها مع الجينز.
  • كان أسلوب Hwang في ارتداء معطف الترنش متعدد الوظائف أيضاً (ما هو أفضل وقت من الآن لإطلالات قابلة للتحول؟) مع طبقات الجبردين التي يمكن فك أزرارها لإنشاء قميص علوي وفستان وتنورة.
  •  قطعة أخرى متعددة الاستخدامات كانت السترة، مع  الأكمام المتصلة عند الكتفين، لارتدائها فوق أي شيء.
  • البلوزات ذات المربعات العلوية البريطانية والتنانير ذات الثنيات الحرة المؤمنة بأحزمة جلدية سميكة تميل إلى أسلوب البانك وإقران تنانير رائعة من الدانتيل والتول، مع بنطلون جينز بحواف خام عالية الخصر بطبقتين.
  • كانت تفاصيل الملابس الداخلية من مجموعة Rokh ماقبل خريف 2021 عبارة عن خط متقاطع آخر، على بدلة سوداء منسوجة وتنورة بطبقات من حافة فضية ناعمة وبلوزات صدر مشد، تُستخدم أسفل أو فوق القطع المفصلة وبلوزات من الحرير مع سلاسل فضية مكتنزة لأحزمة الكتف التي من شأنها أن تكون مذهلة على نجوم هوليوود.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.