مجموعة Rokh ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
مجموعة Rokh ربيع وصيف 2024

في مجموعته لربيع وصيف 2024 من Rokh، تلاعب مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي روك هوانج بالنسب، حيث عبر من خلالها عن "رؤيته غير العقلانية المتعمدة " للأزياء.

كشف روك هوانج عن مجموعة Rokh ربيع وصيف 2024 الذي يقدم فيه ملابس للرجال لأول مرة من خلال عرض مختلط بطيء الخطى وذو إضاءة خافتة في Palais de Chaillot خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week وقال المصمم إن المجموعة متجذرة في حلم طفولته وهو أن يصبح فناناً والحقيقة هي أن منهج هوانج كان دائماً رياضياً للغاية وهو ما يعتقد الكثيرون أنه أنقى أشكال الفن.

مجموعة Rokh ربيع وصيف 2024

  • يتم فك سحاب الملابس أو فك أزرارها أو فك ربطها أو حتى فك خياطتها وتحول على سبيل المثال التنانير والفساتين الطويلة وبالتالي التخلص من حوافها الثقيلة، إلى ملابس صغيرة الحجم وفي بعض الأحيان، كان المصمم يحاكي التمزقات، مثل هذه أشرطة الحزام التي تقطع على شكل متعرج بعض الفساتين باللون البيج.
  • في حين أن معظم المصممين يقومون بالتفكيك في ملابسهم عن طريق شق قطعة مفتوحة وخياطتها مرة أخرى بشكل عشوائي، إلا أن هناك هذا النظام الصارم في نهج هوانج، كما رأينا في معاطف الخنادق ذات الطبقات والسترات العسكرية القصيرة والسترات العسكرية المرتفعة، لقد تم قطعها بدقة ولا يعتبر أي "وضع في غير موضعها" خطأً.

  • وكان هذا الشعور أكثر وضوحاً في خط ملابس الرجال والذي استغرق تطويره عاماً، لقد أظهر المصمم ملابس عمل مستوحاة من الطراز القديم مصنوعة من القطن المغسول والقمصان المخططة والقطع الرياضية وسراويل البحارة الحديثة وقمصان أكسفورد المصنوعة من الأقمشة التقنية وعدد كبير من السترات والخنادق المفككة ذات الطبقات.

أكثر ما يميز مجموعة Rokh ربيع وصيف 2024

  • بالنسبة للملابس النسائية، وجد هوانج مكاناً رائعاً بين الأناقة والإغراء في فئة الملابس. 
  • يمكنك تنسيق فستان أسود مع سلسلة حقائب ذهبية أعيد تصميمها كحمالة عنق وفستان كحلي مزين بدانتيل الكروشيه بدون ظهر ومغطى بالدانتيل وفستان بطول الركبة مع تفاصيل مقصوصة حول الصدر وشراشيب  من خيوط الموهير مطوية في الأسفل.
  • إنها ملابس مخصصة لأولئك الذين لا يخشون تحدي أنفسهم ويحبون الغموض ولكنهم في نفس الوقت يستمتعون بالحرية والتفرد، قال هوانج عن جمهوره المستهدف: "أريد أيضاً أن أعطى القليل من الإثارة وأعطي شيئاً مثالياً نوعاً وما الذي تنخرط فيه بجدية في الملابس".

  • بدت الحياكة المنسوجة، في الظلال الصلبة، مثيرة للاهتمام أيضاً، خاصة عندما ظهرت مع حقائب العلامة التجارية ذات الحجم الكبير وذات الملمس الناعم.

ملخص مجموعة Rokh ربيع وصيف 2024

  • Rokh هي علامة تجارية نسائية مستقلة أسسها المصمم روك هوانج عام 2016 ومقرها لندن وتقدم مجموعات في باريس.
  •  العنصر القياسي في أزيائها هو معطف الخندق المعاد بناؤه وأُطلق على "مجموعتها المفاهيمية والأنثوية" اسم "ما بعد دار سيلين"، وقد حظيت بإشادة كبيرة من قبل المشترين والمحررين من جميع أنحاء العالم باعتبارها نجمة صاعدة. 
  • في أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2019، أقامت أول عرض أزياء لها كصاحبة أعلى أداء في الجدول الرسمي.
  • قال المصمم خلف الكواليس: "يمكن ارتداء كل شيء كالمعتاد وبشكل جدي للغاية ولكن في الوقت نفسه، يمكن أن يكون مرحاً للغاية أيضاً، قضى الكثير من الوقت في قص الأشياء وصياغتها وأحب العمل على المنسوجات، كل شيء يتم بيدي وبالنسبة لمجموعة الملابس الرجالية، أردت حقاً أن يكون التركيز الأساسي على ما نجيده، وهو التصميمات الخاصة بنا وأردنا أن نقدم شيئاً نقياً تماماً ولكن في الوقت نفسه، هناك دائماً تطور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار