مجموعة Staud لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 فبراير 2021
مجموعة Staud لخريف 2021
مقالات ذات صلة
ملاحظات على مجموعة Gucci الاحتفالية باليويبيل الذهبي مع Balenciaga
صيحات تلهم إطلالات اليوم من موضة العشرينات
مجموعة Rokh ماقبل خريف 2021

أصدرت علامة الأزياء ستود Staud مجموعتها الجديدة لخريف 2021 للملابس الجاهزة، التي جاءت عملية وتناسب إطلالاتك اليومية.

في مجموعتها لخريف 2021، أظهرت مصممة الأزياء سارة ستودينغر مالكة العلامة التجارية Staud جانباً أكثر ليونة من العلامة التجارية الشهيرة، كانت هناك سترات مريحة وقطع محبوكة تحضن الجسم تشعرك بالنعومة عند لمسها، لكنها كانت تفكر أيضاً في المكان الذي يوفر لنا الراحة الجسدية والعاطفية هذا العام، وهو المنزل.

مجموعة Staud لخريف 2021 مستوحاة من ألعاب الطفولة

وصفت ستودينغر بأن المنزل هو ملاذها، فقد عاودت زيارة منزل عائلتها واستغلت طفولتها من لعب ألعاب الطاولة إلى مداهمة خزانة جدتها، بدلاً من ترك هذه الملذات البسيطة خلفها عندما تعود الحياة إلى طبيعتها، قامت بدمج قطع من ماضيها في المجموعة، ومنحها ديمومة عاطفية جديدة.

من حقيبة يد tic-tac-toe التي تتضاعف كلوح مع تضمين لعبة X وO، إلى الأحذية سهلة الارتداء مع كعب قطعة الشطرنج وماكسي أنيق مطبوع ببطاقات لعب متناثرة، اكتسبت Staudinger مزيداً من الخدع مع مراجع الألعاب، وعلقت مصممة الأزياء قائلةً: "إعادة الاتصال مع طفولتي على هذا المستوى الأساسي، خاصة عندما يعمل شخص ما في مجال الموضة ويتواجد في كل مكان طوال الوقت ، كان أمراً ملهماً حقاً".

إلى جانب زخارف لعبة اللوح، تبنت ستودينغر أيضاً شعور الحنين للجدة مع كنزات القصص القصيرة، والسراويل الرجالية، وحقائب الإبرة. إذا كان مشجعو Staud يفتقدون مظهر المواسم الماضية، فقد كانت هذه لحظة ستودنغر لاستعراض مهاراتها في التطبيق العملي والراحة وطول العمر للقطع التي تعيش صيحتها لفترة زمنية طويلة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.