مجموعة Stella McCartney ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 18 ديسمبر 2022
مجموعة Stella McCartney ما قبل خريف 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Stella McCartney ريزورت 2023
مجموعة Stella McCartney ما قبل خريف 2022
مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2023

أصدرت ستيلا مكارتني Stella McCartney مجموعة ما قبل خريف 2023 الجديدة وهي مليئة بألوان دافئة مع نفحات طبيعية.

تلقت القليل من الملابس نفس القدر من الاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي منذ العروض التقديمية الخاصة بالدار في أكتوبر، حيث أعيد إحياء السراويل الضيقة والقمصان ذات السلسلة المنخفضة من ستيلا مكارتني من أيامها عندما كانت المخرجة التنفيذية لدار  أزياء كلوي في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين والتي تجعل نظرة الجيل الجديد الحنين إلى عام 2000 يبدو رائعاً، لكن لا شيء يملأ المكان تماماً مثل الشيء الأصلي.

قدمت مجموعة ما قبل خريف 2023 بتشكيلة ثقيلة وذات ملمس ولون وأشكال دراماتيكية وكلها مستوحاة من العالم الطبيعي، من معاطف لحاء الشجر إلى فساتين السهرة الزاحفة إلى التصاميم المكسوة بالفسكوز "الصديقة للغابات".

تفاصيل مجموعة Stella McCartney ما قبل خريف 2023

  • تأثرت فساتينها وقطع الجينز المقطوعة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين مع الفصول والخياطة الرجولية الحسية المهيمنة التي تعتبر أساسية في أعمالها، بالبحث الذي استخدمته لتصميم معاطف بطانية مبهرة تتمحور حول ستيلا.
  • كان هناك العديد من السمات البارزة هنا، بما في ذلك معطف مصنوع من جاكار غامض يشبه لحاء الشجر ومصنوع من الفرو الصناعي المستدام مع طبعات الزواحف التي انزلقت عبر البلوزات العائمة ومعطف الخندق المرن وأحذية البوت التي تصل فوق الركبة والكثير من الخياطة السريعة.

  • عندما ابتكرت مكارتني هذه العناصر في البداية، كانت مدافعة وحيدة عن الاستدامة في قطاع أعمال الأزياء الذي استغرق عقدين آخرين للالتحاق بها، يبدو الأمر وكأن شيئاً ما يقترب من دائرة كاملة بالنسبة لها في هذا العالم الجديد حيث لا ترغب الأجيال الشابة المحبة لجيل Y2K فقط في أن يبدو حنينهم جميلاً ولكنهم يحافظون على الكوكب أيضاً.

  • لم يكن هذا واضحاً لأي شخص يتصفح صورها أو أرفف الملابس، تعاملت مكارتني مع هذه المجموعة كما تفعل دائماً، مع التركيز على الخياطة الدقيقة ولمسة تفكيك في أنحاء المجموعة ودمج بين ملابس النساء والرجال.

ملخص مجموعة Stella McCartney ما قبل خريف 2023

تم توضيح المبدأ التوجيهي للمجموعة من خلال لمسات ستيلا ماكرتني Stella McCartney الرائعة التي تستخدم من خلالها مواد صديقة للبيئة، 94٪ من الملابس والإكسسوارات مصنوعة من مواد صديقة للبيئة، مثل الفسكوز الذي تحبه للغابات والجينز القطني المتجدد والغزل المعاد تدويره المصنوع من الزجاجات البلاستيكية والبديل الجلدي لقشر الموز المستخدم في الحقائب والأحذية.

قالت مكارتني إنها تصمم مع وضع شيئين في الاعتبار: الجماليات والاستدامة وهما أمران متشابهان بالنسبة لها وقالت المصممة: "لا يمكنني الفصل بينها بعد الآن"، مضيفة أنها تحب التصميم ضمن القيود الرائعة التي تمنحها الطبيعة موسماً بعد موسم.