مجموعة Tory Burch ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مجموعة Tory Burch ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك
نصائح للحصول على مظهر مثالي للشاطئ
مجموعة Adeam ريزورت 2022

عندما وصلت توري بورش Tory Burch إلى نيويورك في أواخر الثمانينات من القرن الماضي وهي تحلم بالعمل في مجال الموضة، اتصلت بزوران، المصمم الأمريكي الصربي الذي بنى عمله على البساطة الفاخرة، إنها روح البساطة الجريئة التي يبدو أنها عادت إليها مع مجموعاتها الأخيرة والتي تميزت بنهضة إبداعية ونهج أكثر اتجاهاً، للمصمم الذي ارتبط منذ فترة طويلة بإعداد النادي الريفي والبوهيمية المطبوعة.

بالنسبة لمجموعة Tory Burch ريزورت 2022 اتخذت موقفاً جريئاً من حيث الحجم، مما أدى إلى الشعور بالانتعاش الذي نشعر به جميعاً منذ أن بدأت قيود الوباء في التخفيف.

قالت بورش: "أشعر بالأمان في تحمل المزيد من المخاطر"، مشيرة إلى أنه قد مضى عامان منذ أن أخذ زوجها بيير إيف روسيل مهام الرئيس التنفيذي من يديها، مما أعطاها حرية التركيز فقط على المنتج، "لقد كنت أفكر كثيراً في ماهية الرفاهية الأمريكية، بالنسبة لي، يتعلق الأمر بقطع جميلة وخالدة ويمكن للناس تفسيرها بطريقتهم الخاصة ".

أزياء مجموعة Tory Burchريزورت 2022

  • يمكن أن يكون هذا محفزاً للابتسامة من تصاميم منقطة باللونين الأسود والأبيض، محكمة عند الخصر، فوق تنورة كرة متطابقة (قماش قطني اختياري أسفله) وأحذية ساحرة بنقاط البولكا أو زوج من سروال التفتا البني الرائع، مع تي شيرت مخطط أزرق متموج من فن Op وكارديغان مضلع أصفر ذهبي، يفصل، لكن مميز.
  • كانت السترة المبطنة من الساتان باللون الكحلي ومزينة بالخرز الأسود والتي تنعكس إلى العاج، قطعة رائعة وكذلك سترة مخملية وردية اللون مع سهولة ارتداء قميص العمل الذي يتناسب مع الجينز بنفس سهولة الترتر الأسود على تنورة بنسل سكيرت.
  • من خلال اللعب بفكرة الارتقاء بالمعنى الحرفي للكلمة، كان الفستان ذو الياقة المدورة الذهبية من Lurex والمطابقة، عتيقاً (إقرانه مع حذاء موكاسين كان لمسة رائعة) وطقم سروال بتصميم البيجامة.
  • إيماءة أيضاً إلى حب الموضة المستمر للصالة، جاء معطف رداء أصفر مبهج مع زخارف حمراء، مقترناً مع بنطلون جينز واسع الساق وحقيبة بإبرة منقوشة على شكل طائر وحذاء مسطح منقط باللونين الأحمر والأسود.
  • معطف أنثوي أزرق كحلي متوهج وسترة وتنورة مضلعة معانقة تضيف إلى المظهر الأنيق للملابس الرياضية.

أبزر الإطلالات من مجموعة Tory Burchريزورت 2022

  • تختمت مجموعة Tory Burchريزورت 2022 حل المشكلات من خلال تألق العطلة والمطبوعات الغريبة، على شكل مفاصل لامعة ذات ثنيات سهلة الارتداء وفستان على شكل تي شيرت مع بجعات فن الآرت نوفو تنجرف عبرها.
  • لكن الوظيفة الذكية التي قامت بتضمينها في ملابس هذا الموسم هي القصة الكبيرة هنا، سواء كان ذلك في شكل حجم قابل للتعديل وطول التنورة المنقطة بالأبيض والأسودأو كشكشة باللون الأخضر النعناعي قابل للإزالة على فستان ميدي بولو برقبة.
  • تتميز حياكة الأضلاع الرفيعة بأطواق مخملية قابلة للفصل وغطاء قميص يتميز بفيونكة مخملية كبيرة سهلة الارتداء أو الإزالة.
  • وصفت القميص المخملي الوردي المغير المرتبط برقائق معدنية بحيث يمكن التلاعب بنسبه.
  • القطع الأخرى قابلة للانعكاس، بما في ذلك سترةة مبطنة باللون الأزرق الداكن ومبطن باللون العاجي.

قالت عن المجموعة: "إنها فكرة السحر النفعي"، بالطبع، المنتجع هو أيضاً عطلة ولدى بورش شعور بأن النساء سيرغبن في الاحتفال دون التضحية بالراحة، ربما في فستان من التول الأسود بدون أكمام وفساتين من Lurex مع تفاصيل مخملية، إنها العشرينات الصاخبة بعد كل شيء.

كل هذا التنوع سيُترجم إلى قيمة في متجرها الرائد الجديد في Mercer Street، بعد التأخيرات المتعلقة بالوباء، من المقرر افتتاحه مع أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر، لكن بورش لا ترى هذا على أنه حدث لموسم واحد، "لقد فكرت كثيراً في الأمر: كيف تستخدم التصمايم المختلفة بطرق مختلفة لتسهيل الأمور ولا تزال المرأة تحب الموضة وترغب في جعلها خاصة بها، مساعدتهم في تلك الرحلة.