مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور ربيع 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور ربيع 2022

بقصات عصرية مبتكرة ولمسات كلاسيكية عتيقة أخبرتنا بوجود قصة مشوقة وراء الأزياء الغريبة، بهذه التفاصيل تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Viktor & Rolf فيكتور آند رولف هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وذلك ضمن أسبوع الموضة في باريس.

سر غرابة أزياء Viktor & Rolf 

حيث تم تقديم مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور ربيع وصيف 2022 التي تميزت بقصاتها الغريبة بشكل مميز لفت الأنظار. حيث بدت المجموعة مستلهمة من فيلم "Nosferatu" وهو من أقدم أفلام الرعب التي تم تقديمها للمرة الأولى عام 1922. حيث تم الاستعانة بالجملة الشهيرة الخاصة بالفيلم وهي "زوجتك لها عنق جميل" لتكون هي جزء من مجموعة "A Symphony of Horror سيمفونية الرعب".

حيث كانت مجموعة أزياء Viktor & Rolf مميزة للغاية تروى عن قصة دراكولا ولكن بطريقة مختلفة قليلاً عن الشكل المعتاد. وذلك لأن دراكولا هو رمز قوي للخوف من التغيير في المجتمع في أفلام هوليوود القديمة. لذلك تم التركيز على تقديم الأزياء بشكل مختلف هذا العام وقد بدت أغلب الملابس مزيج بين الطابع الكلاسيكي العتيق إلى جانب بعض اللمسات العصرية المبتكرة للحصول في النهاية على مظهر رائع.

أزياء Viktor & Rolf 

حيث تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الملابس خلال مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور ربيع وصيف 2022 وظهر هذا بشكل واضح من خلال تقديم الملابس الكلاسيكية الرسمية. حيث لفت أنظارنا ظهور البدل الرسمية بأشكال متنوعة سواء مع بليزر طويل أو قصير أو بنطلون واسع أو كلاسيكي بسيط وذلك بحيث تتناسب البدلة مع ذوق كل امرأة. إلى جانب تقديم القمصان الكلاسيكية المنسقة مع البنطلونات مرتفعة الخصر.

تم تقديم المعاطف بأشكال كلاسيكية متنوعة سواء بقصة بسيطة بطريقة تقليدية هادئة يمكن أن تتناسب مع ذوقك إلى جانب الموديلات التي تشبه المعطف الكاب بطريقة رائعة يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن إطلالة مميزة وغير تقليدية. 

لفت أنظارنا تقديم البلوزات البسيطة ذات الأكمام المنفوشة وياقة بيضاء بطريقة كلاسيكية مع البنطلونات الرسمية البسيطة. إلى جانب ظهور الفيست الرسمي المنسق مع الملابس الكلاسيكية بشكل كبير وذلك إن كنتِ تبحثين عن مظهر أنيق بطريقة بسيطة.

فساتين Viktor & Rolf 

ظهرت الكثير من موديلات الفساتين خلال مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور ربيع وصيف 2022. وظهر هذا بشكل ملفت للأنظار حين تم تقديم فساتين السهرة التي تتميز بأكمام منفوشة أو بارزة فهذه كانت الموديلات الأكثر ظهوراً وتميزاً خلال عرض الأزياء.

تم التركيز على تقديم فساتين السهرة الكورسيه بشكل كبير وظهر هذا بعدة طرق سواء من خلال قصات الفساتين أو الأجزاء البارزة على الأكتاف بطريقة مبتكرة على غرار دراكولا في الفيلم. وقد زينت الكرانيش والتموجات والفيونكات الكلاسيكية على الرقبة أغلب تفاصيل فساتين Viktor & Rolf هذا العام بشكل كبير.

لفت أنظارنا ظهور موديلات الفساتين المحتشمة بشكل كبير خلال المجموعة وذلك من أجل أن يتم تقديم موديلات فساتين كاجوال أو كلاسيكية مناسبة لذوقك الخاص للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بشكل مبهر.

ظهرت موديلات الفساتين المزينة بنقوش الزهور مع الفساتين أو التصميمات التي جاءت مطرزة بشكل بارز بطريقة عصرية رائعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك الخاص بشكل مبهر. إلى جانب تقديم الفساتين متعددة الطبقات والمزينة بكرانيش بشكل كبير خلال مجموعة Viktor & Rolf لضمان الحصول على إطلالة مميزة تناسب ذوق كل امرأة.

إكسسوارات Viktor & Rolf 

تم التركيز على تقديم الأحذية الفلاتفورم Flatform بشكل كبير خلال مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور ربيع وصيف 2022. حيث تم الاعتماد عليها بشكل أساسي وذلك للحصول على مظهر عصري رائع مناسب لذوق كل امرأة.