مجموعة Viktor & Rolf للأزياء الراقية لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
مجموعة Viktor & Rolf للأزياء الراقية لربيع 2021

أصدر دار أزياء فيكتور آند رالف Victor & Rolf مجموعته الجديدة للأزياء الراقية ضمن أسبوع الموضة في باريس Paris Haute Couture Week show لربيع وصيف 2021.

تمتلئ الموضة بإحساس صحوة الربيع، يبدو أن الجميع يريد أن ينشر أجنحته ويختلط مع هذه الصيحات، حتى الانطوائيان فيكتور هورتسينغ ورولف سنورين أصبحا في مزاج للاحتفال. يصفون أحدث مجموعاتهم بأنها هذيان كوتور Couture Rave.

Victor & Rolf يتحديان مفاهيم الأزياء الراقية لربيع 2021

في نفس الوقت الذي تقدم فيه هذه المجموعة طاقة إيجابية للأمام، فإنها ترفض التفكير السلبي وتتحدى الأفكار حول ما يمكن أن تكون عليه الأزياء الراقية، كانت مجموعتهم الأخيرة، كما يشير Snoeren، أن رد الفعل على الأزمة الصحية العالمية بالنسبة لهذا الموسم، كنا في حالة مزاجية لشيء معاكس بشكل واضح، شيء هو ... في الأساس هروب إلى جو الحفلة.

ويضيف هورستينغ: لقد لاحظنا أننا كنا ننتقل إلى الموت، وشعرنا أننا كمبدعين، بحاجة إلى تقديم شيء مرهف وشيء يتمتع بالكثير من الطاقة والقوة.

تم تصوير مقطع فيديو المجموعة في مصنع ذخيرة للحرب الباردة تم تحويله إلى مساحة فنية معاصرة. مما يبعث على السرور لدى هورستينغ، مع احتفاظه بمظهر مصنع مهجور باستثناء التركيب الذهبي المصنوع من الذخيرة الذائبة في الخلفية، وهو تحول يتماشى مع ميل المصممين إلى كيمياء الملابس.

ملابس مكررة في مجموعة Victor & Rolf لربيع 2021

اشتهر الثنائي الهولندي بتصورهما المفاهيمي، واتباع نهجاً غريزياً أكثر هذا الموسم، مما جعل الشباب وإعادة التدوير موضوعاتهما الرئيسية، على الرغم من أن الصور الظلية كانت متكررة، في الأعلى حمالة صدر وتنورة رسمية وقميص صدرية ولباس داخلي، كانت القطع نفسها متنوعة. باتباع نهج كل شيء مباح، استخدما عناصر من أرشيفهم الخاص، وقطع من المجوهرات، والبلوزات، ومجرد قصاصات من القماش لخلق مظهر جديد.

يلاحظ سنورين: بالنسبة لنا، فقد خلق توتراً في الأشياء التي لا تنتمي معاً، لقد كان مدركاً للغاية أن تضع شيئاً ما، مصنوعاً يدوياً تقريباً، في الروح، تقريبًا تفعل ذلك بنفسك، مقابل تقنية تصميم الأزياء الراقية للغاية.

على الرغم من أن الأزياء الراقية مصنوعة يدوياً، نادراً ما ارتبطت بالشباب المتطرف، ولم يتم ربطها بجو صنعتها بنفسي، تتكون هذه المجموعة بشكل أساسي من قطع منفصلة، وتحتوي على القليل من هواء السيرك حولها، فضلاً عن لمسة انتقائية على طراز غرفة نوم المراهقين، بحيث تتعارض مع الأفكار التقليدية لما يمكن أو ينبغي أن يكون عليه تصميم الأزياء الراقية.

بصرف النظر عن المفاهيم الكبرى، كانت الاحتمالات المقترحة من خلال التنورة المتدرجة والمفتوحة الأمامية التي تشبه المئزر يمكن ارتداؤها فوق الملابس الداخلية كما هو موضح، أو بدلاً من ذلك فوق مايوه أو بنطلون، مثيرة للاهتمام. كان الرأس المهرج الجميل والمزين بفيونكة والذي كان يشبه إلى حد ما الجزء العلوي الكبير للمجموعة وكان له استمرارية مع المجموعات السابقة أمرًا يثير الإعجاب.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أحدث عروض أسابيع الموضة لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار