مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 11 يوليو 2022
مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور خريف 2022

في الموسم الماضي، بعد أن عرض دار أزياء Viktor & Rolf مجموعة حيث تم رفع خط العنق لكل مظهر بشكل كبير حتى الأذن بأسلوب مستوحى من فيلم مصاص دماء عام 1922 Nosferatu: A Symphony of Horror، تساءل أندرس الجميع عما قد يحدث عند إزالة سقالة الكورسيه من الداخل، في هذا الموسم من خلال مجموعة الأزياء الراقية هوت كوتور خريف 2022 اقترح المصممان رولف سنورين وفيكتور هورستينج الإجابة: النصف الأول من عرضهم تميز بنفس الياقات العالية المنظمة ذات الإطلالات التي بدت وكأنها ترفرف فوق أكتاف مرتديها وأظهرهم النصف الثاني منهاراً ولفوا النماذج في مساحات من الكشكشة، قال سنورين وراء الكواليس: "إنه موقف مختلف تماماً، أولاً، إنه صارم للغاية، صارم للغاية، ثم يتحول الموقف إلى شيء أكثر ليونة واسترخاء".

ما جعل هذه الفكرة رائعة للغاية هو وجود المصممين على منصة العرض وهم يتلاعبون بالملابس بشكل واضح أمام الجمهور في خطوة تذكرنا بمجموعة الدمى الروسية لخريف 1999 التي قدمها الدار، حيث استدارة عارضة الأزياء ماجي رايزر على منصة دائرية بينما كانت ترتدي ملابس متتالية، ظهر الثنائي الهولندي في منتصف العرض وهو يمشي بهدوء على المدرج ويدفع رف الملابس وشرع في الإبداع.

تفاصيل مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور خريف 2022

  • عارضات الأزياء كانوا يرتدين قمصناً مقلّمة برقبة عالية وسترة بحرية واسعة العنق ومعطف وسراويل رمادية طويلة وأحذية بلاتفورم.
  •  أولاً، نزعوا نظارتها الشمسية بعد ذلك، قاموا بفصل هيكل الألمنيوم المتدفق الذي أبقى سترتهم مرتفعة فوق أذنيها، بعد ذلك، قاموا بسحب حبال الرباط داخل بطانة معطفها وسترتها لإحداث تجمع للنسيج، مما يغير الصورة الظلية. 
  • عندما تمت إزالة الحذاء الكعب الأساسي للنموذج واستبداله بأحذية مسطحة مدببة، مع تجمع أطراف البنطلون بلطف حول الكاحلين، أصيب الجميع بالدهشة من الفكرة الرقيقة إلى حد ما للأيدي البشرية التي تدخل في إنتاج الأزياء الراقية والطبيعة العابرة للموضة التي تتسم بها العرق تماشياً مع الحالة المزاجية السخيفة للموضة في بعض الأحيان.
  •  أظهر النصف الثاني من المجموعة نفس البدلات المقلمة بالضبط.
  • ما بدأ كتصميم نموذجي من Viktor & Rolf مع تصميم طيات على الصدر عريض ومبالغ فيها تمتد بشكل كبير إلى ما وراء الكتفين، تحولت إلى مظهر أكثر إحكاماً ولكن أكثر نعومة وكشكشة.

ملخص مجموعة Viktor & Rolf هوت كوتور خريف 2022

كانت نفس التغييرات تجري خلف الكواليس وتم إعادة المظهر الذي تم تقديمه بالفعل مع الملاءمة الجديدة المريحة في صيحات الموضة، كانت الياقات تتدلى والسترات لها ذيول طويلة متدفقة، كان الموضوع هو التحول وأعلن الثنائي أن المظهر الجديد أكثر نعومة ورومانسية قليلاً، تقاطعت العارضات مع بعضهن البعض على المدرج وأعطوا العرض أجواءً خيالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار