محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته برومانسية وهدايا مميزة تنهال عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد زوجته برومانسية وهدايا مميزة تنهال عليها
مقالات ذات صلة
رومانسية محمد رمضان وزوجته تستفز مي العيدان وتدفعها للتعليق بشكل لاذع
بكلمات رومانسية: محمد رمضان ينشر صورة تجمعه بزوجته
مي العيدان تستفز محمد رمضان بمقارنة بين شكلي طليقته المحجبة وزوجته

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد زوجته برومانسية، من خلال نشره صورة تجمعهما وكتابة تعليق مليء بالحب، مع مشاركته لمحبيه بالمعايدات والهدايا مميزة التي تلقتها.

محمد رمضان يعايد زوجته في عيد ميلادها

محمد رمضان وزوجته

حرص محمد رمضان على التعبير عن حبه لزوجته نسرين في عيد ميلادها، من خلال نشره صورة تجمعهما وعلق عليها قائلاً: "عيد ميلاد سعيد يا كل حاجة في حياتي"، وعلى إثره تفاعل محبوه مع كلماته متمنين لها عام ملئ بالحب والسعادة وأن ينعم الله عليهما بالاستقرار وراحة البال.

لم يتوقف احتفال محمد رمضان بعيد ميلاد زوجته عند هذا الحد، بل نشر عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام لقطات ترصد الهدية المميزة التي تلقتها من الفندق الذي تقيم فيه حالياً في دبي، والتي جاءت عبارة عن حقيبة عليها صورتيهما، وحرص بدوره على شكر الفندق على هذه الهدية المميزة.


كما نشر محمد رمضان معايدة خاصة لمطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، فظهرا الثنائي في فيديو وهما يعايدان زوجة الفنان المصري فقال حسن شاكوش في البداية: "طبعا بنقول لمرات أخويا وحبيبي النجم محمد رمضان أنا وعمر كمال بنقول لأحلى نسرين كل سنة وانتي طيبة وعقبال مليون سنة".

وواصل عمر كمال الحديث بمعايدة مميزة لزوجة محمد رمضان قائلاً: "كل سنة وإنتي طيبة يا ست البنات كلهم ويارب دايمًا مع بعض إنتي والنجم محمد رمضان ويبعد عنكم أي عين يارب"، ثم غنى مع حسن شاكوش أغنيتهما الشهيرة "بنت الجيران": "سكر محلي محطوط على كريمة..كعبك محني والعود عليه القيمة".


أعمال محمد رمضان

من ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان عن تأجيل مشروع مسلسل "الإمبراطور" الذي كان من المنتظر أن يجسد فيه قصة حياة النجم أحمد زكي، وذلك بعد تعثر الاتفاقات مع الورثة.

وقرر محمد رمضان العودة إلى الشاشة مرة أخرى من خلال مسلسل "موسى"، وهو عمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.


مسلسل البرنس محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان مسلسل "البرنس" الذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته الفنان أحمد زاهر ومحمد علاء وروجينا ونجلاء بدر ورحاب الجمل وسلوى عثمان ونخبة من النجوم، العمل من تأليف وإخراج محمد سامي.