محمد رمضان يضم أفخم سيارة SUV في العالم لأسطوله

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
محمد رمضان يضم أفخم سيارة SUV في العالم لأسطوله
مقالات ذات صلة
ابنة محمد رمضان تشاركه الظهور في كليب "مصباح علاء الدين"
طلعت طفيت النجوم .. محمد رمضان يُطلق أغنية " مصباح علاء الدين"
منذر ريحانة ومحمد رمضان من كواليس مسلسل "موسى"

انضم إلى أسطول الفنان المصري محمد رمضان سيارة تعد من الأكثر فخامة وقوة في عالم السيارات لما تمتلكه من مقصورة داخلية فاخرة ومحرك جبار.

وظهر الفنان المصري بسيارة من طراز رولز رويس كولينان إصدار "بلاك بادك" موديل عام 2020.

قوة سيارة محمد رمضان الجديدة

محمد رمضان يضم أفخم سيارة SUV في العالم لأسطوله

وتنتمي رولز رويس كولينان إلى فئة الإس يو في ويمتلك إصدار بلاج بادج لعام 2020 محرك V12 بسعة 6.8 لتر بقوة 600 حصان مع عزم دوران أقصى 900 نيوتن.متر ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

وتستطيع رولز رويس كولينان بلاك بادج أن تنطلق من السكون وحتى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال فترة زمنية قصيرة تبلغ 4.9 ثانية فقط.

محمد رمضان يضم أفخم سيارة SUV في العالم لأسطوله

وتصل سرعة كولينان بلاك بادج إلى 250 كيلومتر في الساعة وذلك بالرغم من وزنها الثقيل الذي يبلغ 2.7 طن. 

وتعتبر رولز رويس كولينان "بلاك بادج" لعام 2020 نسخة محسنة من كولينان القياسية والتي تعتبر أفخم سيارة إس يو في بالعالم.

تفاصيل مميزة لسيارة فاخرة

محمد رمضان يضم أفخم سيارة SUV في العالم لأسطوله

وتتميز بلاك بادج بطلائها الأسود الذي يتم العمل عليه يدوياً، فيما تمتلك السيارة شبك أمامي وأنابيب عادم مصنوعة من الكروم الداكن.

وتقف السيارة على عجلات معدنية بقياس 22 بوصة مع أقراص فرامل حمراء فائقة الأداء.

المقصورة الداخلية لسيارة محمد رمضان الجديدة

محمد رمضان يضم أفخم سيارة SUV في العالم لأسطوله

تظهر مقصورة رولز رويس كولينان "بلاك بادج" لعام 2020 بالأسود مع خطوط تصميم صفراء.

وتصل اللمسات الصفراء في المقصورة الداخلية للسيارة إلى المقاعد ولوحة القيادة كذلك.

فيما يضاء سقف المقصورة الداخلية لكولينان بلاك بادج بحوالي 1344 مصباح صغير يحاكي إضاءات النجوم.

كما تزين رولز رويس طراز كولينان بلاك بادج بـ 23 قطعة من الكربون فايبر لتزيد من فخامتها.

وطرحت كولينان 2020 في الإمارات بسعر يبدأ من 2.2 مليون درهم، فيما يصل سعر إصدار بلاج بادج إلى 2.7 مليون درهم إماراتي تقريباً.

وذكرت التقارير أن الفنان المصري يمتلك السيارة مع لوحة مميزة "دبي 1111" والتي تم تخصيصها لأجله في دولة الإمارات العربية.

محمد رمضان يخرج عن صمته ويرد على منتقديه بشأن صوره مع إسرائيليين

الجدير بالذكر أن الفنان المصري ​محمد رمضان​ خرج عن صمته، وعلق لأول مرة من خلال تصريحات صحفية على الأزمة التي أثارها في الفترة الأخيرة بعد ظهوره في صور مع عدد من الفنانين والرياضيين الإسرائيليين في حفل أقيم في دبي.

محمد رمضان يرد على منتقديه بشأن صوره المثيرة للجدل مع الإسرائيليين

وقال الفنان المصري في تصريحات لموقع في الفن أنه ليس جهة أمنية حتى يطلب بطاقة هوية أو جواز سفر من أي شخص يرغب في التقاط صورة تذكارية معه، لافتاً إلى أن الأمر بأكمله حدث بالصدفة خلال تواجده في دولة الإمارات.

وتابع رمضان قائلاً أنه يتلقط يومياً مئات الصور مع المعجبين والمعجبات خلال جولاته اليومية في أي دولة يزورها، مؤكداً أنه لم يكن على معرفة مسبقة بهوية هؤلاء الأشخاص، كما أشار إلى أن هناك العديد من النجوم العرب الذين تعرضوا لمثل هذا الموقف، ولم يكن عن قصد منهم.

وأضاف محمد رمضان أنه يمكن لأي أحد العودة إلى محرك البحث غوغل وتصفحه ومشاهدة هذه المواقف التي يقصدها، مشدداً على أن الموضوع يأتي على شكل صدفة بحتة، نافياً أن يُقدم أحداً على مثل هذه الخطوة لاستفزاز قاعدته الشعبية، حيث وصف هذا بأنه أمر مستحيل وغير منطقي.

وعاد رمضان لينفي أن يكون قد تعرض للحرج ووافق على التقاط هذه الصور، مكرراً عدم معرفته بأنه هؤلاء الأشخاص إسرائليين، مضيفاً أنه لم يتوقع بعد ما هو القرار الذي ستصدره بشأنه نقابة المهن التمثيلية المصرية.

محمد رمضان يثير الجدل بعد صورته مع فنان إسرائيلي

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات الماضية بعد تداول صورة ظهر فيها الفنان المصري محمد رمضان برفقة الفنان الإسرائيلي عومير آدام، في إحدى الحفلات التي جمعتهما في دبي.

حيث قام حساب "إسرائيل تتكلم بالعربية"، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، بنشر الصورة، والتي ظهر فيها كل من: الفنان المصري محمد رمضان، المطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة بالقول: "الفن دوماً يجمعنا".

وذكرت تقارير فنية أن الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي كان أول من نشر الصورة، والتي علق عليها بقوله: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل.. دبي تجمعنا".

وأضافت أن المزروعي اضطر لاحقاً إلى حذفها من حساباته على السوشيال ميديا، بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

إيقاف محمد رمضان عن العمل في مصر

وقد أصدرت نقابة الممثلين المصريين مؤخراً قراراً رسمياً بوقف الفنان محمد رمضان، عن العمل، على خلفية الجدل الكبير الذي أثاره قبل عدة أيام، بظهوره في صور مع فنانين ورياضي إسرائيلي.

وقالت النيابة في بيان لها أن: "الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23 نوفمبر الجاري، بوقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه".

ومن جانبه، فقد رد رمضان على هذا القرار، حيث قال أنه يحترمه قرار النقابة رغم توضيحه سابقاً لموقفه في موضوع صورته مع الإسرائيليين، مؤكداً أنه لم يكن يعرف جنسيتهم، وإذا كان يعلمها، لرفض حتماً التصوير معهم.

ووجه الفنان المصري الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، معلناً في الوقت نفسه عن إيقاف مسلسله الجديد الذي كان يُجهز لعرضه خلال شهر رمضان القادم.