سيارة محمد رمضان اللامبورجيني المطلية بالذهب: هذا سعرها ومواصفاتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أكتوبر 2021
سيارة محمد رمضان اللامبورجيني المطلية بالذهب: هذا سعرها ومواصفاتها

على الرغم من حضور العديد من نجوم الفن، نجح الفنان المصري، محمد رمضان في خطف الأضواء، منذ اللحظة الأولى لظهوره في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بعدما حضر بسيارته اللامبورجيني من طراز «Aventador SVJ Roadster» الفاخرةالتي كتب عليها جملته الشهيرة "Number one".

استطاع الفنان محمد رمضان جذب الأضواء كعادته بظهوره في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021 ببدلة ذهبية مميزة، بعدما حضر المهرجان قادمًا في سيارته الخاصة المكتوب عليها "نبر وان" وهو الاسم الذي اختاره لنفسه.

وظهر النجم محمد رمضان على السجادة الحمراء ببدلته الذهبية وبنظارة شمسية والتي اعتاد الظهور بها أو بشبيهاتها في العديد من المناسبات حتى الليلية منها.

وأشار محمد رمضان خلال وجوده على السجادة الحمراء برقم 1، إشارة إلى لقبه المعروف بـ "نمبر وان".

كما التقط محمد رمضان صورة جماعية مع النجم العالمي مساري، والنجم المغربي والعالمي ريدوان.

يشار إلى أنه بعد الانتهاء من الاحتفالات الرسمية، أقيم حفل لاحق أحياه محمد رمضان مقدما العديد من الأغاني والرقصات وسط تفاعل جميع الحاضرين.

الفنانة بشرى استغلت تقديم محمد رمضان لأغنية مهرجان الجونة في حفل الافتتاح، وقامت باهدائه باقة ورد بيضاء اللون وتقبلها محمد رمضان قائلا:محمد رمضان الصلح خير.

مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017.

مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

سعر ومواصفات سيارة محمد رمضان الذهبية:

نجح الفنان محمد رمضان في خطف أنظار الجمهور خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بسبب سيارته الفاخرة لامبورجيني من طراز «Aventador SVJ Roadster»، التي حضر بها مهرجان الجونة.

وفي شهر يناير/كانون الثاني 2020، نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو مصور عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستغرام"، يظهر فيه سيارته الـ«Aventador SVJ Roadster» بعد أن أطليت بمياه الذهب، حيث كانت السيارة زرقاء في البداية قبل أن يطليها بذلك الشكل الجديد، الذي يظهر اسم الفنان مدونا عليها ورقم "1".

  • زودت سيارة لامبورجيني Lamborghini Aventador SVJ، بمحرِك V12 بقوة 770 حصان، وعزم دوران 620 نيوتن. متر، بمعدل تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة  في 2.9 ثانية، لتصل السرعة القصوى لها إلى 346 كم / ساعة.
  • لا يوجد منها سوى 800 نسخة فقط في العالم، فضلا عن طلائها بالذهب.
  • تمثل الديناميكا الهوائية الخاصة بها من لامبورجيني ميزة هائلة، إذ يضمن نظام ALA 2.0 ونظام التوجيه الهوائي الحد الأدنى من السحب على الطرق المستقيمة والحمل الأيروديناميكي الأمثل عند المنعطفات، وتعمل بمحرك V12 بسعة 770 حصانا الذي يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي.
  • سيارة SVJ Roadster هي الشكل الأكثر شهرة لعائلة Aventador، وتمثل الديناميكا الهوائية الخاصة بها من لامبورجيني ميزة هائلة، إذ يضمن نظام ALA 2.0 ونظام التوجيه الهوائي الحد الأدنى من السحب على الطرق المستقيمة والحمل الأيروديناميكي الأمثل عند المنعطفات، والتي تعمل بمحرك V12 بسعة 770 حصان الذي يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي.
  • تملك السيارة العديد من مواصفات الأمان والسلامة المتوفرة في سيار Lamborghini Aventador SVJ، ومنها وسائد هوائية أمامية، ووسائد هوائية جانبية للرأس والصدر في المقاعد، وسائد هوائية لركبة السائق والراكب الأمامي، فضلا عن نظام ESC المحسن خصيصًا لنظام الدفع الرباعي، ويتم استخدام نظام  ALA 2.0 للسيارة المذكور سابقًا لتغيير موضع الفاصل الأمامي والجناح الخلفي وتحقيق قوة دفع منخفضة أو جر منخفضة، كما تساعد مآخذ الهواء الكبيرة على جوانب السيارة في تحسين القوة السفلية.
  • تستخدم SVJ Roadster ألياف كربون خفيفة للغاية لهيكلها وسقفها الصلب القابل للإزالة، ويتميز الهيكل بمآخذ هواء أكبر وتنانير جانبية ممتدة أكثر، وملامح ديناميكية هوائية بارزة ونظام عادم أخف وزناً مُركب على ارتفاع أعلى، وجرى تصنيع السقف الصلب باستخدام تقنية قولبة «RTM» مبتكرة وعالية الضغط.

  • يتماشى المظهر التكنولوجي لألياف الكربون، الذي يظهر في الهيكل الأحادي وكذلك الأبواب والمقاعد، مع تصميم يبدو أقرب إلى الطائرات، كما يضيف الجلد وتنجيد الكانتارا الموجود بالسيارة لمسة جريئة من التفرد إلى المقصورة الداخلية الفاخرة، لكن التفاصيل الدقيقة للتطريز المتقاطع ولوحة SVJ Roadster الخاصة هي التي تضفي طابعًا فريدًا على هذه السيارة.

  • بحسب ما ذكرته وكالة "بلومبرج"، العالمية، فإن سيارات SVJ Roadster التابعة لشركة "لامبورجيني" هي الأغلى لديها على الإطلاق بين كل مجموعاتها الأخرى، حيث يبدأ سعرها من من 574 ألف دولارا، أي ما يعادل أكثر من 9 ملايين جنيه مصري.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار